حالة الطقس

استمرار هطول الأمطار علي الإسكندرية اليوم الأحد 16-1-2022

تتوقع هيئه الأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار المتوسطه على محافظه الإسكندرية اليوم الاحد الموافق السادس عشر من شهر يناير في ثالث ايام نوه الفيضه الكبرى التي تتعرض لها المحافظه.

 

حيث من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة على محافظة الإسكندرية وباقي محافظات الوجه البحري والسواحل الشماليه والقاهرة.

استمرار هطول الأمطار علي الإسكندرية

حيث تعرضت محافظه الإسكندرية منذ يوم الجمعه الماضي لموجة من الطقس الغير مستقر في نوة الفيضة الكبرى التي تهب في منتصف شهر يناير من كل عام.

نوة الفيضة الكبرى

تستمر النوة لمدة ٦ أيام ويفيض البحر خلالها ويرتفع موج البحر وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة، كما تتساقط الأمطار الغزيرة علي المدينة وتكون الاجواء شديدة البرودة.

حيث يكون الطقس خلال فترة النهار علي الإسكندرية اليوم الأحد بارد علي جميع الانحاء، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا بسبب انخفاض درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمي علي الإسكندرية اليوم الأحد ١٥ درجة، امت بالنسبة لدرجة الحرارة الصغري فتسجل ٩ درجات وتكون الاجواء ليلا شديدة البرودة وقد تصل للصقيع.

اقرأ أيضا

نوات الإسكندرية 2022.. موعد نوة الفيضة الكبرى وعدد أيامها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

5 حالات وفاة لشباب بهبوط الدورة الدموية بأماكن متفرقة تسبب حزن الدمايطة

تسود حالة من الحزن بين أهالي محافظة دمياط، بعدما شهدت البلاد في الايام القليلة الماضية،…

42 دقيقة ago

خطوات التظلم علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 بمحافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر خطوات التظلم علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني…

ساعة واحدة ago