حالة الطقس

استقرار حالة الطقس بدء من غدا الأحد.. تعرف علي التفاصيل

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استقرار حالة الطقس بدء من غدا الأحد بعد حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تعرضت لها البلاد اليوم السبت.

حيث قال الدكتور محمود شاهين مدير عام التنبؤات والانذار المبكر في هيئة الارصاد الجوية ان الأحوال الجوية تبدأ في الاستقرار مع ساعات الصباح الأولي غدا الأحد علي جميع المحافظات.

استقرار حالة الطقس بدء من غدا الأحد

كما أضاف ان الشبورة المائية سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام علي الطرق السريعة والمزروعات بالعديد من محافظات مصر، مع انعدام فرص تساقط الأمطار علي العديد من المدن.

بينما تتساقط علي مدن سيناء علي فترات متقطعة من اليوم، وتكون الشمس ساطعة نهارا علي البلاد في ثالث ايام نوة الشمس الصغرى التي تهب في الثامن عشر من شهر فبراير وتستمر ثلاثة أيام وتكون غزيرة الأمطار والرياح نشطة ويرتفع موج البحر مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية بالبحر المتوسط.

حيث من المتوقع ان تشهد البلاد خلال الأيام المقبلة منخفضات جوية متنوعة، كما اننا مازلنا في فصل الشتاء الذي يشهد العديد من النوات.

اقرأ أيضا

موعد نوة الشمس الصغرى علي الإسكندرية 2022 عدد ايامها وسبب تسميتها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

وصول 63 الف طن قمح الى ارصفة ميناء دمياط خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

4 دقائق ago

إجابة امتحان الجبر والاحصاء للصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية 2024 .. حل امتحان جبر الدقهلية تالتة إعدادي

ننشر إجابة امتحان الجبر والاحصاء للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية، بعد أن انتهت اللجنة التي…

25 دقيقة ago