حالة الطقس

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة اليوم السبت على دمياط مع توقعات بطقس غائم جزئياً

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة اليوم السبت الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة.

 

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كافة أنحاء المحافظة، مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة ارتفاع نسبي في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة على أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 16 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 24 درجة مئوية فضلا عن توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

انخفاض نسبي في نسبة الرطوبة

وتشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة انخفاض نسبي في درجات الحرارة على أن تسجل اليوم السبت على كل أنحاء المحافظة 42% على مدار الساعة مع توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

انعدام فرص سقوط الأمطار اليوم السبت

فيما تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً مع سماء مليئة بالغيوم طوال ساعات النهار مع طقس غائم كليا على كل أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

طقس الإسكندرية اليوم السبت 12-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

محافظ دمياط تتابع عدد من ملفات العمل بمدينة رأس البر

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا لمتابعة عدد من ملفات العمل بمدينة رأس…

27 دقيقة ago

جامعة دمياط تحصد المركز الرابع بين جامعات مصر بتصنيف تايمز للجامعات الشابة

حققت جامعة دمياط انجازًا جديدًا في التصنيفات الدولية حيث ظهرت الجامعة ضمن الشريحة٣٥٠-٤٠٠ على مستوى…

50 دقيقة ago