حالة الطقس

ارتفاع نسبة الرطوبة الأسبوع الجاري علي جميع المحافظات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ارتفاع نسبة الرطوبة الأسبوع الجاري علي جميع محافظات مصر، والتي تتسبب في زيادة الشعور بارتفاع درجات الحرارة من 2 إلي 4 درجات علي جميع الأنحاء.

 

حيث شهدت البلاد الأسبوع الماضي ارتفاع جديد في درجات الحرارة وأجواء شديدة الحرارة علي جميع الأنحاء، كما يشهد فصل الصيف طقس شديد الحرارة خلال الثلاثة شهور.

ارتفاع نسبة الرطوبة الأسبوع الجاري

 

كما نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي نسبة الرطوبة المتوقعة علي جميع المحافظات خلال الأسبوع الجاري، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل نسبة الرطوبة علي القاهرة والوجه البحري 85% نهارا وتسجل 35% ليلا.

بينما تسجل نسبة الرطوبة علي السواحل الشمالية نهارا من 83 إلي 92% وتسجل ليلا من 40 إلي 45%، كما تسجل علي جنوب سيناء نهارا من 45 إلي 60%، بينما تسجل ليلا من 30 إلي 35%.

كما تسجل نسبة الرطوبة علي الصعيد نهارا من 40 إلي 55%، بينما تسجل ليلا من 20 إلي 25%، وتسجل علي جنوب الصعيد نهارا من 30 إلي 35% بينما تسجل ليلا من 10 إلي 15%.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق المصرية

بلغت أسعار الأسماك واللحوم مستوى الاستقرار في جميع اسواق محافظات مصر، حيث تستعرض بوابتنا الاحدث منها خلال اليوم الجمعة…

12 دقيقة ago

العثور علي جثمان طفل داخل بالوعة بمحافظة الإسكندرية

العثور علي جثة طفل يبلغ من العمر أربع سنوات داخل بالوعة صرف صحي في منطقة…

18 دقيقة ago