حالة الطقس

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر – تعرف علي التفاصيل

تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظات مصر ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بدء من اليوم الأثنين وحتى يوم السبت القادم، حيث تتكون الشبورة المائية صباحا علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأثنين الثالث عشر من شهر سبتمبر طقس حار خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري، بينما يكون مائل للحرارة علي السواحل الشمالية وشديد الحرارة علي جنوب البلاد.

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

حيث ترتفع درجات الحرارة بصورة مؤقتة علي البلاد بدء من اليوم من درجة إلي درجتان فقط، كما تتشكل السحب المنخفضة في ساعات الصباح الباكر علي بعض محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

كما تكون الرياح نشطة في بعض الأحيان علي السواحل الشمالية والقاهرة علي مدار اليوم مما يتسبب في زيادة الشعور بالأجواء المعتدلة وانخفاض نسبة الرطوبة خاصة مع تقدم ساعات الليل.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي مدار الأيام المقبلة علي مدن السواحل الشمالية، كما تعود درجات الحرارة للانخفاض مرة ثانية الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 – اجابات امتحان عربي القاهرة تالتة اعدادي

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية نقدمه لطلاب محافظة القاهرة بكافة الإدارات التعليمية، والذي انتهى…

9 دقائق ago

سعر الدولار اليوم الخميس 16-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

نستهل جولتنا صباح اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو باستعراض التغيرات في سعر…

44 دقيقة ago