حالة الطقس

ارتفاع درجات الحرارة 6 درجات يوم غداً الأثنين

تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة 6 درجات يوم غداً الأثنين، حيث قال الدكتور محمود شاهين وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أن البلاد تتعرض لحالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية من اليوم الأحد وحتى نهاية الأسبوع، نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوى من الصحراء الغربية وامتداد منخفض السودان.

 

هذا وقد أضاف وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أن البلاد تشهد ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة على جميع المحافظات تكون ذروته غدا الاثنين حيث يكون الارتفاع بدرجات الحرارة بمعدل من 5 لـ 6 درجات.

حيث أن البلاد تشهد أيضا نشاط للرياح على شمال البلاد ومناطق متفرقة بالجمهورية تكون مثيرة للرمال والأتربة لا تصل لحد العواصف، مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

كما كشف الدكتور محمود شاهين أنه من المتوقع انخفاض بدرجات الحرارة وانكسار الموجة الحارة بدءً من يوم الثلاثاء، لافتا إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال الأسبوع يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق مختلفة من شمال البلاد للجنوب تكون من خفيفة لمتوسطة فى المناطق الداخلية وغزيرة على السواحل والمدن الساحلية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم السبت 18-5-2024 … تعرف عليها

تستقر التعاملات المالية في مقابل الجنيه السوداني، كما تعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الدولار في بنوك…

12 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم السبت 18-5-2024 في الإسكندرية

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي مواقيت الصلاة اليوم السبت الثامن عشر من شهر…

14 دقيقة ago