حالة الطقس

إنخفاض جديد في درجات الحرارة مع طقس غائم جزئياً اليوم الخميس على دمياط

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس الموافق 28 من شهر يناير الجاري، عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار ساعات اليوم حيث أكدت تلك التوقعات على بداية إنخفاض درجات الحرارة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح .

 

فيما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة خلال ساعات اليوم بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار فضلا عن طقس صافي وشديد البرودة خلال ساعات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

كما تؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل العظمى 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 10 درجة مئوية على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية خلال ساعات الظهيرة.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح

وتؤكد التوقعات على أن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع الخبراء أن تصل سرعتها اليوم الخميس إلى 19 كم في الساعة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على أن تسجل اليوم 58% مما يكون لها أثر كبير في نسبة شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المدن الساحلية سقوط أمطار خفيفة خلال ساعات الليل المتأخرة، فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة تقلبات جوية وسقوط أمطار غزيرة على مدار الساعة بداية من غداً الجمعة.

إقرأ أيضاً

منخفض جوي وتوقعات بأمطار غزيرة .. تعرف على حالة طقس دمياط خلال الـ 48 ساعة القادمة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة الانجليزي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يقدم اليكم موقعنا صباح مصر من خلال قسم اخبار التعليم الحصول علي مراجعة الانجليزي لطلاب…

7 دقائق ago

غدًا الأحد فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في رأس البر لأعمال صيانة.. تعرف عليها

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات الكهرباء…

14 دقيقة ago