حالة الطقس

أهالي دمياط يكذبون توقعات الأرصاد اليوم الجمعة والأخيرة ترد: لا تنخدعوا بتقلبات الطقس

هاجم أهالي محافظة دمياط منذ فجر اليوم الجمعة هيئة الأرصاد الجوية وكذبوا كل التوقعات بشأن حالة الطقس حيث أشارت التوقعات إلى سقوط أمطار غزيرة ورعدية منذ فجر اليوم ولكن شهدت الأحوال الجوية في المحافظة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة استقرار كبير مما دفع الأهالي لمهاجمة الهيئة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

 

بينما اعلن مصدر مسؤول في الهيئة ان الأحوال الجوية في المحافظة قد تشهد تقلبات كثيرة وامطار غزيرة وانخفاض كبير في درجات الحرارة بشكل ملحوظ كما وجه رسالة الأهالي بعدم الانخداع بتحسن الحالة الجوية الحظية التي تشهدها المحافظة من وقت لآخر.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين في المدن الساحلية بالمحافظة من عدم الخروج الى الشواطئ ونزول البحر وخاصة بمدينتي رأس البر ودمياط الجديدة بالتزامن مع ارتفاع الأمواج والتي تصل إلى 2.5 متر .

ومن جانبة تشير توقعات الهيئة إلى ان تشهد المحافظة أمطار رعدية وغزيرة في تمام الساعة 12 ظهرا والتي تستمر حتى 2 والنصف عصرا، كما تشهد اغلب المدن والقرى سقوط أمطار خفيفة بداية من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة السادسة مساءً والتي تشهد أمطار غزيرة فيما تستقر الأحوال الجوية من الساعة السابعة مساءً وحتى صباح غدا السبت.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة الانجليزي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يقدم اليكم موقعنا صباح مصر من خلال قسم اخبار التعليم الحصول علي مراجعة الانجليزي لطلاب…

57 ثانية ago

غدًا الأحد فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في رأس البر لأعمال صيانة.. تعرف عليها

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات الكهرباء…

8 دقائق ago