حالة الطقس

أمطار غزيرة ورياح نشطة وبداية تقلبات جوية على دمياط يوم الخميس المقبل .. تعرف على التوقعات

كشفت هيئة الأرصاد عن التقلبات الجوية المتوقعة يوم الخميس المقبل على محافظة دمياط حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة من توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

بينما أكدت تلك التوقعات على أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سماء غائمة على مدار ساعات النهار بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة، مع توقعات ببداية تقلبات جوية على مدار الساعة.

طقس غير مستقر بداية من يوم الخميس المقبل

ووفقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية تشهد محافظة دمياط بداية من يوم الخميس المقبل سقوط أمطار غزيرة مع رياح نشطة على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على مدار ساعات اليوم.

درجات الحرارة يوم السبت المقبل

أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تنخفض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة على مدار الساعة وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 12 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل العظمى 19 درجة مئوية وسط بداية اضطرابات جوية جديدة.

سقوط أمطار غزيرة على دمياط يوم الخميس المقبل

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة يوم الخميس المقبل سقوط أمطار عزيزة على بعض المناطق الساحلية في المحافظة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة والتي قد تصل إلى 60% يوم الخميس المقبل .

رياح نشطة تضرب مدن وقرى محافظة دمياط

ومن جانب آخر توقع الخبراء أن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة بشكل ملحوظ على أن تسجل سرعتها 35 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار ساعات النهار والليل بالمحافظة، فضلا عن سقوط أمطار عزيزة.

إقرأ أيضاً

الأسبوع القادم: موعد تسليم أراضي العاملين في الخارج بمدينة دمياط الجديدة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور السيارة MG4 الكهربائية تتصدر الأسواق المصرية مع بداية الحجز .. بسعر 1.35 مليون جنيه وشاحن مجاني

ظهرت السيارة MG4 الكهربائية، في الأسواق المصرية، وسط الاعلان عن بداية الحجز، وتقدمها بسعر يبدا…

19 دقيقة ago

غدًا الجمعة فصل الكهرباء عن مدينة السرو بدمياط .. تعرف على المواعيد

كشفت هندسه كهرباء الزرقا بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة في احدى محولات مدينة السرو.…

21 دقيقة ago