أمطار خفيفة تضرب دمياط مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة

أمطار خفيفة تضرب دمياط مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=396423
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ضربت موجة من الأمطار الخفيفة محافظة دمياط منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بالتزامن مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، فضلا عن نشاط كبير في سرعة الرياح على ك أنحاء المدن والقرى.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من بداية تقلبات جوية على المحافظة بداية من اليوم الثلاثاء وحتى مساء الأربعاء القادم حيث توقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة مع توقعات برياح نشطة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

أمطار خفيفة تضرب دمياط

فيما ضربت موجة من الأمطار الخفيفة بعض المدن الساحلية في المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين كما توقع حبر الأرصاد الجوية مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط كلي رأس سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

انخفاض في درجات الحرارة

بينما انخفضت أيضا درجات الحرارة بشكل كبير والتي سجلت 23 درجة مئوية ومن المتوقع أن تسجل خلال الساعات القادمة 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسود موجة من الطقس السيئ على مدار اليومين المقبلين .

نشاط في سرعة الرياح

وعلى الجانب الآخر نشطت سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة والتي سجلت 31 كم في الساعة، فضلا عن توقعات بأن تستمر موجة الرياح النشطة على مدار اليوم وفقا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية بالتزامن مع انخفاض ملحوظ في نسبة الرطوبة والتي سجلت 48%.

إقرأ أيضاً

الخميس القادم بداية تحسن الأحوال الجوية في دمياط مع توقعات برياح هادئة