تفسير رؤية تقبيل القدم في المنام

تفسير رؤية تقبيل القدم في المنام
تفسير رؤية تقبيل القدم في المنام
https://www.sba7egypt.com/?p=587556
حياة احمد
موقع صباح مصر
حياة احمد

تعتبر رؤية تقبيل القدم في المنام من الرؤى التي يمكن أن يراها الكثير من الناس في أحلامهم، ويسعون إلى تفسير هذه الرؤية لمعرفة ما تحمله من دلالات، حيث إن هذا الحلم اختلف الفقهاء في تفسيره، أدت تفسيراتهم إلى الخير والشر، حسب الشخص الذي قبل القدم في المنام، لذلك سنتعرف على تفسير هذه الرؤية بالتفصيل من خلال هذه المقالة.

تفسير رؤية تقبيل القدم في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن الرجل الذي يرى أنه يقبل قدم الفتاة التي يحبها فإن الحلم يشير إلى أن هذا الشخص سيقع في مصيبة كبيرة، أو أن هذا الشخص سوف يقوم بعمل من شأنه أن يتسبب في معاناته من إذلال.

لكن إذا رأى الرجل في المنام أنه يقبل قدمي امرأة بشهوة كبيرة وهي ليست زوجته، فهذا يدل على أن هذا الشخص قد وقع في فاحشة كبيرة.

تفسير رؤية تقبيل القدم في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين في رؤية تقبيل القدم في المنام: إذا رأى الرجل في المنام أنه يقبل قدمي أمه أو أبيه، فهذا يدل على أن هذا الشخص عادل لهما وينفق عليهما وأنهما يكتفون به في الدنيا والآخرة.

ولكن إذا رأيت أنه يقبل قدمي أبيه وأمه المتوفين، فهذا يدل على أنهما بحاجة إلى صدقات منه.

وإذا رأى أن والده أو والدته هي التي قبلت رجليه فهذا يدل على أنهما غاضبان منه وغير راضين عنه.

إذا رأى الإنسان أنه يقبل قدم شخص لا يعرفه فهذا يدل على سماعه شيئًا يؤلمه كثيرًا أو يخسر الكثير من المال.

في حال رأى أنه يقبل قدم شخص يعرفه فهذا يدل على الكثير من الخير الذي يأتيه.

اقرأ المزيد: تفسير حلم شخص ميت عاد إلى الحياة

إذا رأى الرجل في حلمه أنه يقبل قدم أو يد امرأة لا يعرفها، فهذه الرؤية تحذير للحالم من الانغماس في أعمال محظورة لتحقيق رغبة أو الحصول على منصب رفيع.

ختامًا

لقد وضحنا لكم في هذا المقال تفسير رؤية تقبيل القدم في المنام حيث كانت اغلب الدلالات تشير إلى الأفعال الخاطئة التي يفعلها الرائي في حياته، وكانت الرؤيا تحذير له من التوقف عن هذه العادات.