تفسير رؤية البصق في المنام

تفسير رؤية البصق في المنام
تفسير رؤية البصق في المنام
https://www.sba7egypt.com/?p=587546
حياة احمد
موقع صباح مصر
حياة احمد

تفسير رؤية البصق في المنام، من الأمور التي تثير في الحالم شعور الاشمئزاز والاشمئزاز، لأن المشهد والأمر نفسه مرفوضان من قبل الحالم، إذا تم ذلك في الشارع وعدم استعمال منديل أو في الحمام، والبصق هو ما يطرده الإنسان من فمه من الإفرازات بغرض التخلص منها، ومن خلال مقال اليوم نستنتج تفسير هذه الرؤيا من خلال في تفسير ابن سيرين وابن شاهين والنابلسي.

تفسير رؤية البصق في المنام

يقو ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبيرة أن رؤية البصق في حلم الرجل يمكن أن تدل على المال، وإذا خرج من الفم مصحوبًا بالدم يدل على المال والمكاسب المحرمة.

اللعاب الحار هو مؤشر على طول عمر الرائي، ولكن إذا شعر الحالم في حلمه أن اللعاب طعمه بارد، فهذا ينذر بموته، والله أعلم، البصق في المنام للنابلسي أما ما ورد في تفسير عبد الغني النابلسي في كتابه طائر الأنام أن هذه الرؤيا في منام الرجل دلالة على القوة والعزة والنصرة على الأعداء.

كذلك إن اللعاب الذي يخرج من الفم مع الرغوة يدل على كثرة قول الرائي، وفي الكذب، فإن اللعاب يمكن أن يشير إلى المال، ومن رأى نفسه في المنام كأنه بصق على الحائط فهذا يدل على إهدار المال والنميمة على هذا الشخص.

اقرأ المزيد: تفسير حلم رئيس البلاد في المنام

 تفسير رؤية البصق في المنام لابن شاهين

البصق يمكن أن يدل على صحة الرائي أو توقف المرض والقلق عليه، وإذا أحس الحالم بطعم سيئ من لعابه فهذا يدل على كرب وقلق وسوء مزاج، أو ينذر بفقدان أحد الأولاد، ورؤية ريق مصحوب بالدم يدل على حرام المال، والله أعلم.

كما يدل المنام على ثرثرة الرائي وإشاعتها على الآخرين، ورؤية الرائي في المنام كأنه يبصق على أهله، وهذا ينذر بقلق ومخاوف ومشاكل بينهم وبين خرق حق الحالم.

ختامًا

في هذا المقال نكون تعرفنًا معًا على تفسير رؤية البصق في المنام حيث كانت أغلب الدلالات تشير إلى الأفعال الخاطئة التي يفعلها الرائي في واقعه، وكان بعض التفسيرات يشير إلى المال.