تفسير رؤية الابريق في المنام

تفسير رؤية الابريق في المنام
تفسير رؤية الابريق في المنام
https://www.sba7egypt.com/?p=587540
حياة احمد
موقع صباح مصر
حياة احمد

سنناقش اليوم تفسير رؤية الابريق في المنام، وفقًا لما رواه الشيخ عبد الغني النابلسي في كتابه العطر في التعبير عن الحلم، في رؤيته عند العزباء والمتزوجات والحوامل، حيث ذكرت الجرة في المنام للنابلسي أن رؤيتها تدل على الندم والتوبة عن الذنوب، والعصيان، ورؤيتها في حلم المرأة الحامل دليل على ولادة الذكر، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم جميع التفسيرات الخاصة بهذه الرؤيا.

تفسير رؤية الابريق في المنام

تفسير رؤية الإبريق في حلم الإمام الصادق دلالة على المرأة أو العبد، أو دلالة على حسن الرائي في دينه وشؤونه الدنيوية، يعتبر الإبريق في حلم الفتاة العزباء علامة على حدوث الأشياء الجيدة.

خاصةً إذا كانت مصنوعة من الفضة أو الزجاج أو تحتوي على مشروبات جيدة، أو كانت تصبه في فنجان، كما أن رؤية الإبريق المصنوع من الخزف والفخار، فهو يدل على تحسن الأمور المادية والله أعلم.

اقرأ المزيد: تفسير رؤية ماء زمزم في المنام

تفسير رؤية الإبريق في حلم المرأة المتزوجة

إن تفسير رؤية الإبريق في حلم المرأة المتزوجة يشير إلى الابن الصالح، وسكب القهوة من الإبريق الزجاجي أو الخزفي مؤشر على اختفاء المشاكل.

ورؤية تقديم الشاي خير أو علاج المرض وزوال المشاكل والراحة النفسية واستقرار الأسرة والله أعلم.

تفسير رؤية الإبريق في حلم المرأة الحامل

رؤية الابريق في منام المرأة الحامل تدل على ولادة ذكر والله أعلى وأعلم، أو تحقيق أمنية ترغب فيها بالتحديد إذا كانت مصنوعة من السيراميك والزجاج، فضي أو ذهبي.

وأفضل الألوان للإبريق الأخضر والأبيض والفضي، والإبريق مكتوب أو منقوش عليه مع أدعية وآيات من القرآن دلالة على الشفاء والأمان والصحة، والله أعلم.

تفسير رؤية الإبريق في حلم الرجل

تفسير هذا الحلم بالنسبة للرجل هو دلالة على الندم والتوبة، أو ولادة ذكر، أو الحصول على رزق، أو عمل صالح بإذن الله، فإذا رأيت الإبريق المأخوذ من ميت يدل على عدالة شؤون الميت من أعماله الصالحة في الدنيا.

وأخذ الإبريق من ملك أو زعيم قام بتربية الرائي فهذه دلالة على الهيبة والسلطة التي يتمتع بها الرائي في حياته خاصة إذا كان جرة مطلية بالذهب أو الفضة والله أعلم.

ختامًا

قدمنا لكم اليوم تفسير رؤية الإبريق في المنام، حيث إن رؤية عدد كبير من الأباريق تدل على حسن العمل، وقد يشير إلى امرأة جميلة، والإبريق الجميل الثمين يدل على رفعع الرائي ومكانته في المجتمع، والله أعلم.