تفسير حلم سقوط الضرس في المنام بالتفصيل

تفسير حلم سقوط الضرس في المنام بالتفصيل
تفسير حلم سقوط الضرس
https://www.sba7egypt.com/?p=353560
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

إن تفسير حلم سقوط الضرس ليس فقط من الرؤى التي تسبب الخوف والشك وتسبب القلق والتوتر، لأنها في الواقع جزء مهم من الأسنان وتلعب دورًا حيويًا في حياته وفي الحلم يشارك أيضًا الأشخاص والأشياء من حولك، لأن التفسير يعتمد على الرمز ومعناه وسوف نوضح الدلائل القائمة لتفسير هذا الحلم.

تفسير حلم سقوط الضرس

تعبر الضروس في الحلم عن الشخص الأكبر في أسرة الحالم، وكذلك أفضل شخص في الأسرة أو الشخص الذي يرضى عن الأقارب فتكون الضروس العلوية تشير إلى الرجال وذويهم، أما الأضراس السفلية فتشير إلى النساء، وسقوط الأضراس في الحلم عادة يدل على خسارة الناس أو المال.

سقوط الضروس للمرأة المتزوجة  في المنام يعني أن هناك مشاكل وعقبات لا يمكن أن تمنعها من رغبتها في تحقيقها، وإذا وقعت الأضراس في اليدين فهذا يعني أنها ستكون حاملاً بطفل، وإذا كان هناك أطفال، فعندئذ يظهر أنها قلقة للغاية من أنها سترتكب أخطاء.

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد

هناك تفسيرات كثيرة لهذا الحلم  فإذا حلم الإنسان بسقوط أسنانه أو إمساكها بيديه فهذا يدل على موت أحد أبنائه، والأسنان التي تتساقط ولا يمكن رؤيتها تدل على الموت فإذا سقطت الأضراس فيها فخذيه يدلان على العمر الطويل.

قال ابن سيرين أن الأضراس ترمز إلى عمر الحالم، أي أن الأضراس سقطت من عمر الرائي الطويل. إذا سقطت أسنانه واختفت ولم يتمكن من رؤية أي شيء، فهذا يعني وفاة أحد أفراد أسرته، وسقوط الأضراس يدل على أن صاحب البصيرة سيحصل على الكثير من المال واللطف والرزق.

اقرأ المزيد:

تفسير حلم يوم القيامة في المنام لابن سيرين