تفسير حلم الصحن الأبيض في المنام

تفسير حلم الصحن الأبيض في المنام
تفسير حلم الصحن الأبيض في المنام
https://www.sba7egypt.com/?p=539016
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

رؤية حلم الصحن الأبيض في المنام من الأحلام المألوفة المطمئنة التي ترتبط بالحياة الواقعية،  وتعتبر اشارة إلى الرزق الحلال وبشرى لقدم الخير والسعادة وتحسن الحال إلى حال أفضل، واحتمال الزواج بأمر الله.

 

تفسير حلم الصحن الأبيض في المنام للعزباء

يدل رؤية الفتاة العزباء للصحن الأبيض في المنام على قدوم أنباء تجلب الفرح والسعادة واحتمال حدوث زواج للحالم قريبًا من شاب يتسم بالأخلاق الحميدة، وعلى مكانة ومنزلة عالية، وكذلك يشير إلى قرب تحقيق أما وطموحات تلك الفتاة العزباء، وعن تفوقها في دراستها إن كانت طالبة.

تفسير حلم الصحن الأبيض في المنام لِلمطلقة

يدل رؤية المطلقة لصحن فارغ في المنام على الحزن والهم، وإذا جاء زوجها السابق في المنام واعطى لها صحن فارغ فهذه إشارة إلى أنه سيتسبب في وقوع البلاء عليها.

تفسير الصحن في المنام للأعزب

اذا قام الشاب برؤية نفسه يشتري صحن ملئ بالسمك فهذه دلالة على حالة الهم التي يعيشها هذا الشاب، وبالتحديد اذا كان هذا الصحن الذي يشتريه الأعزب أبيض فإنها تكون بشرى بالزواج الناجح المستقر.

رؤية الحامل للصحون في المنام

  • في حالة غسل الحامل للصحن في المنام فهذا دليل على الهدوء النفسي والعاطفي والحياة المستقرة.
  • في حالة رؤية المرأة الحامل لصحون مكسورة في المنام فهذا دليل على أذى ملحق بها أو بالجنين، وينبغي عليها فور الحلم بذلك الذهاب مباشرة إلى الطبيب للإطئنان على صحتها وصحة جنيينها.
  • وقد يشير أيضا حالة رؤية الصحون في الحلم فهذا دليل على سهولة الولادة، وعن الصحة الجيدة التي سوف يكون عليها الجنيين، والله اعلم.
  • في حالة شراء الصحون في الحلم فإنها اشارة إلى تحقيق الآمال والطموحات المتعسرة، وفسرها البعض بأن المرأة الحامل سوف تضع ولد.

إقرأ المزيد

تفسير رؤية إطفاء النار في المنام