نزل تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات

نزل تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات
https://www.sba7egypt.com/?p=496466
شيماء محمد
موقع صباح مصر
شيماء محمد

تعد قناة Ze Alwan من أشهر القنوات على الإطلاق بين جميع القنوات الهندية الأخرى ، حيث تراقب القناة مجموعة من المسلسلات الهندية الشيقة والمثيرة للاهتمام والتي أكسبتها عددًا مذهلاً من المتابعين. عرضت القناة عرض أفلام هندية ومسلسلات أفلام هندية مدبلجة إلى العربية يمكن من خلالها متابعتها لجماهير المتابعين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ولم تكن راضية عن ذلك ، لكنها أضافت مجموعة من المسلسلات المتميزة إلى جذب الجماهير ، مما يساعدها على توسيع محتواها ولا يقتصر على جانب واحد ، حيث تختلف وجهات نظرها من منطقة إلى أخرى ، كما خطط لبعض التوقفات الإعلانية حتى لا تمل المشاهد ، مما أضاف القليل من الترقب للأحداث .

 قناة زي ألوان Zee Alwan

من المعروف أن قناة زي ألوان استطاعت في وقت قصير أن يكون لها حشد كبير من المتابعين الذين ساهموا في نشر القناة بين المواطنين ، وعملت السلسلة الحاملة على تطوير قناة Zee Colors وتحسين جودة الصورة. والإضاءة لإبقاء المشاهد مسترخيًا أثناء التشتت ، وسعت قناة زي ألوان إلى إضافة بصمة جديدة من المهم التفوق على المنافسين الآخرين من خلال بثها لأول مرة على شاشة الأطفال ميزات خاصة بالمسلسل الدرامي ، بعد دبلجتها باللغة العربية. ، أكثر شهرة في العالم العربي.

تعتبر قناة زي ألوان من أشهر القنوات الفضائية التي يرغب الكثيرون في متابعتها على مدار 24 ساعة ، وذلك لتنوع المسلسلات التي تنشرها والتي تحتوي على العديد من المشاهد الرومانسية والحركية بالإضافة إلى المغامرات ، كما أن قناة زي ألوان تهتم دائمًا بتقديم ما هو جديد في العالم سينما ودراما حصرية يتم بثها مجانًا على شاشاتهم بدون اشتراك شهري. في السطور التالية نتعرف على تردد قناة زي ألوان الحديد 2021 على الأقمار الصناعية المتاحة.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2021 على نايل سات 

القمر الصناعي نايل سات
التردد  11938 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد قناة زي ألوان الجديد 2021  عرب سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12111 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD