موعد عرض مسلسل اسود فاتح 2021 وتردد قناة mbc مصر الناقلة

موعد عرض مسلسل اسود فاتح 2021 وتردد قناة mbc مصر الناقلة
موعد عرض مسلسل اسود فاتح 2021 وتردد قناة mbc مصر الناقلة
https://www.sba7egypt.com/?p=415139
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

أعلنت قناة mbc مصر عن موعد عرض مسلسل اسود فاتح 2021، حيث أنها هي القناة الناقلة له بعد أن تم عرضه في وقت سابق عبر المنصات الإلكترونية، ومن خلال السطور التالية من هذا المقال، يمكنكم قرائنا الأعزاء التعرف على موعد عرض المسلسل وتردد القناة العارضة له، كما يمكنكم الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بأحداث المسلسل.

 

موعد عرض مسلسل اسود فاتح 2021

وارتفعت معدلات البحث عن موعد عرض مسلسل اسود فاتح 2021، من قبل العديد من المواطنين رغبة في متابعة أحداث المسلسل من بداية الحلقة الأولى، وبناءا عليه ينقل موقع صباح مصر موعد عرض المسلسل على قناة mbc مصر وفقا لما أعلنت عنه القناة، وهو أن بداية عرض المسلسل يكون يوم 28 من شهر يناير الجاري.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول تعرض البطلة إلى خيانات متعددة في حياته مما يجعلها تتورط في دخول السجن، لتخرج منه بشخصية أقوى تجعلها تنتقم ممن حولها وهو ما يجعلها تفقد أشخاص عديدة في حياتها، ثم تتجه إلى بناء حياة جديدة من خلال تبنى الأطفال.

تردد قناة mbc مصر الناقلة لمسلسل اسود فاتح

وفي سياق متصل نقدم لكم تردد القناة الناقلة لمسلسل اسود فاتح وهي قناة mbc مصر، حتى يمكنكم متابعة المسلسل طبقا لتردد القناة الجديدة بصورة واضحة ودرجة جودة عالية للصوت، حيث تم الإعلان عن التردد كما يلي:
-أولا رقم التردد 12015 – 11840.
-ثانيا نوع الاستقطاب أفقي.
-ثالثا معدل الترميز 27500.

اقرأ أيضا