ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات
قناة ناشيونال جيوغرافيك
https://www.sba7egypt.com/?p=487673
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك من القنوات التي لها قاعدة عريضة من المتابعين والمشاهدين الذين يستمتعون بالمحتوى الثقافى التي تقوم القناة بعرضها، حيث تتفرد القناة بالقيام بتقديم مجموعة متميزه من الأفلام التسجيليه عن الحياة البرية وما بها من أسرار وعجائب.

لذلك سوف نتستعرض معكم اليوم ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات، حيث تقوم القناة ببث القناة ارسالها طوال 24 ساعة يستمتع خلالها المشاهد بمتعة المشاهدة للمعلومات التي تقدمها عن المخلوقات وطبيعة الأرض وما يمكن بها كما تتطرق لحركة البراكين والحياة البحرية وما بباطن البحار والمحيطات من مخلوقات نادرة.

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021

فيما كانت قد اعلنت عدد من القنوات الفضائية، بتغيير ترددات القنوات ومنها تغيير تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك، حتى تعطى لجميع المشاهدين متعة المشاهدة على محتوى القناة المتميز عبر القمر الصناعي المصري النايل سات، والذي سوف نوضح التردد الخاص بالقناة عليه، تم العمل بالتردد الجديد للقناة في بداية عام 2021 مع مجموعة من القنوات الفضائية الأخرى التي غيرت ترددها في مستهل هذا العام، يأتى تردد القناة عبر القمر الصناعى النايل سات.

تابعونا من خلال السطور القادمة لمقالنا، كيفية القيام بضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات.

يأتى التردد الجديد للقناة: 12226.

وبمعامل الاستقطاب: الأفقي.

وبمعدل الترميز: 27500.

وبمعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ ايضا

تحديث إشارة قناة دي إم سي دراما يوليو 2021 عبر النايل سات