حصري تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 علي نايل سات الناقله مباراة مصر وأنجولا الليلة

حصري تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 علي نايل سات الناقله مباراة مصر وأنجولا الليلة
تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=499750
شيماء محمد
موقع صباح مصر
شيماء محمد

تردد قناة أون تايم سبورت الجديدة المعدلة أصبح الآن رائجا على نطاق واسع من قبل جمهور جولة الساحرة المصري داخل وخارج مصر المتعطشين لمشاهدة مباراة مصر وأنجولا مساء اليوم في افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، المقرر عقده العام المقبل 2022 في دولة قطر. الشركة المتحدة ميديا ​​مالكة قنوات اون تايم لها كافة الحقوق فى بث جميع مباريات المنتخب المصرى خلال التصفيات سواء اقيمت فى الملاعب المصرية او خارج مصر. جودة ونشر عدد رائع من الكاميرات في الملعب لتغطية مميزة لمباراة المباراة التي ستنطلق قريباً من استاد الدفاع الجوي في المستعمرة الخامسة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

قناة أون تايم سبورت الجديد 2021

أعلن سباق قنوات أون تايم سبورت عن تغيير تردد القناة ، بداية يوليو 2021. حيث أعلن للجمهور المصري ، أن الفترة المقبلة هي فترة الحصول على البطولات الكبرى التي تستقطب ملايين المشاهدين. والمتابعين.

موعد مباراة مصر وأنجولا الليلة

ستنقل مباراة مصر وأنجولا مساء اليوم من استاد الدفاع الجوي للمستعمرة الخامسة ، في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، عبر قناة تايم سبورت الفضائية. وقنوات أرضية مجانية لخدمة الجمهور المصري الراغب في مشاهدة منتخبهم الوطني دون الحاجة إلى الدفع لمشاهدة المباريات.

تردد قناة أون تايم سبورت HD1

  1. القمر الصناعي : نايل سات.
  2. تردد القناة المعدل : 11861.
  3. معامل الاستقطاب : أفقي H.
  4. معامل الترميز : 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ : 6/5.