حدث الان تردد قناة المجد المسيحية يوليو 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات

حدث الان تردد قناة المجد المسيحية يوليو 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات
قناة المجد المسيحية
https://www.sba7egypt.com/?p=488118
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هناك العديد من الاخوة المسيحين حريصون على متابعة قناة المجد حيث ان القناة تعد من القنوات الإذاعة التي تقدم محتوي مسيحي هادف يشتمل على عدد من البرامج المتنوعة التى تعرض طوال اليوم، كما انها تقدم كافة البرامج تعرض فيها القصص المسيحية والتي يتعلمها الأطفال عن دينهم، ويستطيع كافة المشاهدين المشاهد الخاصة بتلك البرامج من خلال بثها.

حدث الان تردد قناة المجد المسيحية يوليو 2021

فيما تقدم قناة المجد عدد من البرامج الدينية المتنوعة، والتى يعرضها إعلاميين ويستقبلوها في ضيافة البرنامج عدد من القساوسة، وجميعهم لديهم الخبرة والمقدرة على نشر دينهم وزرع أفكارهم في العقول بطريقة سلسة وبسيطة.

كما تقوم قناة المجد بتقديم صورة مستمرة وذلك على مدار الأربعة والعشرون ساعة، من خلال اليوم بشكل غير مشفره ومجانية ايضا، وذلك بالإضافة إلى انها تقوم بعرض على شاشاتها أحدث المعدات التي تجذب المشاهد وتريح العين أثناء مشاهدة الصورة والصوت بدون تقطيع أو عطل في الإرسال.

تردد قناة المجد المسيحية

كما تعد قناة المجد المسيحية، من أبرز القنوات المسيحية التي يقوم بمتابعتها عدد كبير من الاخوة المسيحيين في جميع البيوت المصرية وكافة دول العالم، حيث تقوم القناة بتقديم عدد كبير من البرامج التي تختص بنقل كافة التعاليم المسيحية على مر الزمان، ومن اهم هذه البرامج برنامج المسيح، وبرنامج واضح، وكلام ستات.

يمكن أن يقوم كل معتنق الدين المسيحي مشاهدة قناة المجد المسيحية من جلال تجميل التردد الحديث للقناة على نايل سات من خلال تثبيتها على الجهاز الخاص بك في البيت، ولتقوم بذلك قم باتباع الخطوات الآتية:

يأتى تردد القناة عبر القمر الصناعى: النايل سات

وبرقم التردد: 10851

وبمعامل تصحيح الخطأ: 6/5

وبمعامل الاستقطاب: افقى

وبمعدل ترميز: 27500

اقرأ ايضا

التردد الجديد لقناة بوكس موفيز 2021 Box movies عبر القمر الصناعي نايل سات