ثبت تردد قناة الشمس الجديد 2021 عبر القمر الصناعى النايل سات

ثبت تردد قناة الشمس الجديد 2021 عبر القمر الصناعى النايل سات
تردد قناة الشمس الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=487710
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تعد قناة شمس الفضائية من القنوات، والتي ذاع صيتها كثيراً في الآونة الأخيرة، نظراً لمحتواها الذي تقدمه لجميع المتابعين والمشاهدين، وقد استطاعت القناة خلال فترة زمنية قصيرة أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة، لذلك سوف نقوم اليوم بتثبيت تردد قناة الشمس الجديد 2021 عبر القمر الصناعى النايل سات.

حيث يحرص على متابعتها العديد من المصريين الذين يجدون فيها متنفساً لمشاكلهم اليومية، ولهذا ازدادت عمليات البحث مؤخراً عبر محرك البحث جوجل عن ترددها الجديد، بعدما أعلنت إدارة القناة إيقاف بثها على التردد القديم نظراً لوجود بعض المشكلات التقنية التي يصعب معها استمرار البث على هذا التردد.

ثبت تردد قناة الشمس الجديد 2021

فيما انطلقت قناة الشمس الفضائية، فى الاونة الاخيرة وقد حظيت منذ اليوم الأول لإنطلاقها على شعبية كبيره في أوساط الجماهير المصرية والعربية بفضل المحتوى المتميز التي تحرص دائماً على تقديمه، حيث تضم القناة باقة متنوعة من البرامج مختلفة الألوان التي ترضي جميع الأذواق فمنها السياسية التي ترصد نبض الشارع المصري.

فيما تتابع القناة بصورة مستمرة أخبار الفن والفنانين، ومنها الاخبار الرياضية التي تغطي أخبار جميع الفعاليات الرياضية المحلية والدولية بالإضافة إلى برامج الطبخ المتميزة التي تهم كل إمرأة مصرية ولا تخلو بالطبع من المحتوى الترفيهي حيث تقوم ببث عدد من المسلسلات والافلام العربية الرائعة.

تردد قناة الشمس الفضائية

فيما أعلنت إدارة القناة فى الايام الاخيرة، بالقيام بتغيير تردداتها القديمة بترددات حيثة وذلك نظراً لوجود عدد من الأخطاء التقنية، والتي تتسبب في إحداث تشويش فى الصورة مع انقطاع البث، يأتي ذلك في إطار حرص القناة على تقديم محتوى ذي درجة جودة عالية ترضي المتابعين الكرام، ويمكنكم الأن مشاهدة القناة من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاص بكم على التردد التالي:

يأتى تردد القناة عبر القمر الصناعي: النايل سات.

ورقم التردد الخاص بالقناة: ١٢٠٥٤.

وبمعامل الاستقطاب: عمودي.

وبمعامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

وبمعدل الترميز: ٢٧٥٠٠.

اقرأ ايضا

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات