تعرف على تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد on time sport 3

تعرف على تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد on time sport 3
تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=428237
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على تردد قناة اون تايم سبورت 3، التي تم طرحها مؤخرا كأحدث قناة تبث المحتوى الرياضي لعشاق الساحرة المستديرة وجماهير الرياضات المختلفة، الا انها لقيت متابعة ملايين المشاهدين لانفرادها ببث أهم البطولات والدوريات التي يرغب الجماهير في متابعتها من المنزل في ظل ازمة كورونا الراهنة.

 

قناة اون تايم سبورت 3

ومن أهم الأمور التي عملت على رفع شعبية قناة اون تايم سبورت 3، انفرادها ببث بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، التي اقيمت في مصر في نسختها السابعة والعشرون وفاز بها منتخب الدنمارك وتوج باللقب.

ولقيت بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، متابعة الملايين من المشاهدين من مصر والوطن العربي، خاصة في ظل قرار الدولة المصرية بإقامة البطولة بدون حضور جماهيري، لحماية الجماهير واللاعبين من عدوى فيروس كورونا.

تردد قناة اون تايم سبورت 3

ورغم انتهاء بطولة كأس العالم لكرة اليد الا أن عمليات البحث عن تردد قناة اون تايم سبورت 3 on time sport مازالت جارية، نظرا لاستمرار القناة في تقديم المباريات الهامة التي يتلهف الجماهير في متابعتها، اضافة الى البرامج الرياضية الحوارية التي تطرح اهم وابرز القضايا على الساحة لمناقشتها، لذلك نحرص على موافاتكم بتردد قناة اون تايم سبورت 3 فيما يلي:
-أولا التردد 12303.
-ثانيا القمر الصناعي نايل سات.
-ثالثا معدل الترميز 27500.
-رابعا الاستقطاب أفقي.
– معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

لمشاهدة المباراة الفاصلة بين الاهلى والزمالك فى كرة اليد اضغط هنااا

اقرأ أيضا