تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو

تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو
الزمالك وفلامبو
https://www.sba7egypt.com/?p=606470
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

إذا كنت واحداً من عشاق نادي الزمالك وتحرص على ألا تفوتك مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد نظيره نادي فلامبو البوروندي ضمن إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا، فمن خلال هذا المقال تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو.

 

والجدير بالذكر أن قناة أون تايم سبورت سوف تحصل على كافة حقوق بث مباراتي الذهاب والإياب باعتبارهم سوف يقامان في القاهرة، وذلك بعد أن تتمكن القناة من الحصول على موافقة فريق فلامبو البوروندي، وسيتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرةً.

تعرف على تاريخ مباريات الزمالك مع أندية بوروندي

تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو في نهاية المقال، ولكن قبل ذلك نود أن نخبرك أولاً عن تاريخ المواجهات بين فريق الزمالك وأندية بوروندي.

مران الزمالك

مران الزمالك

لقد تقابل فريقي نادي الزمالك ونظيره من أندية بوروندي قبل لقاء دور الـ 32 المقرر إقامته في ستة لقاءات سابقة، استطاع نادي الزمالك أن يحرز الفوز في أربعة مباريات منها، بينما لم يحالفه الحظ في مباراتين، كما استطاع الزمالك أن يحرز ثلاثة عشر هدفاً مقابل خمسة أهداف استطاعت أندية بوروندي أن تحرزها في شباكه.

ففي الموسم 85 تقابل نادي الزمالك مع نادي فيتال في ربع نهائي بطولة أفريقيا، واستطاع أن يحقق الفوز من خلال إحراز خمسة أهداف في مرمى نادي فيتال مقابل ثلاثة أهداف بمجموع المباراتين.

وفي موسم 86 استطاع نادي الزمالك أن يتأهل على حساب نادي إنتر كلوب في ربع نهائي أبطال أفريقيا بعد أن أحرز ثلاثة أهداف في مقابل هدف بمجموع المباراتين.

وفي موسم 2007 استطاع الزمالك أن يفوز على فيتال بخمسة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين.

تعرف على موعد بث مباراة الزمالك وفلامبو

بعد أن تقوم بتنزيل تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو ستتمكن من مشاهدة المباراة الكروية التي سوف تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي فلامبو البورندي خلال دوري أبطال أفريقيا في دور الـ 32 في يوم الأحد الذي يوافق التاسع من شهر أكتوبر الحالي في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً وذلك بتوقيت مكة المكرمة، وستقام مباراة نادي الزمالك وفلامبو البوروندي داخل استاد برج العرب بالأسكندرية.

تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو

تعرف على تردد قناة أون تايم سبورت التي سوف تقوم ببث مباراة نادي الزمالك ضد نظيره فلامبو البوروندي واظفر بمشاهدة ممتعة:
• التردد: 11861
• معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
• معدل الترميز: 27500.
• الاستقطاب: أفقي.
• القمر: نايل سات.

إقرأ أيضاً

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات