تردد  قنوات mbc ام بي سي كاملة على نايل سات وعرب سات

تردد  قنوات mbc ام بي سي كاملة على نايل سات وعرب سات
تردد قنوات mbc ام بي سي
https://www.sba7egypt.com/?p=426045
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تردد mbc الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، والذي يبحث عنه الكثير من الناس لمتابعة سلسلة قنوات mbc المميزة.

فقنوات mbc من القنوات التي تحظي بشعبية كبيرة بين المستخدمين، وقد تم إطلاق القناة لأول مرة في عام 1991م، وبالتحديد تم إطلاق مجموعة القنوات من العاصمة البريطانية لندن.

وتتميز قنوات ام بي سي بتنوع المحتوي الكبير الذي تقدمه لنا، فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على تردد مجموعة قنوات mbc.

تردد mbc القناة الأولي

تردد mbc القناة الأولي والتي يعرفها الكثيرون باسم mbc1، وهي من القنوات العربية التي تقدم محتوي متنوع على الشاشة الخاصة بها، فالقناة تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية، علاوة على مجموعة مميزة من البرامج المختلفة.

كما تقوم القناة بتقديم مجموعة من التقارير الإسلامية في العديد من المناسبات الدينية المختلفة، وخاصة في شهر رمضان.

ويمكنك متابعة قناة mbc1 على تردد 11740 بمعدل ترميز 27500 ومعدل الاستقطاب عمودي v، ويمكنك أيضا متابعة القناة على قمر عرب سات من خلال التردد 11270 بمعدل ترميز 27500، واستقطاب عمودي h.

تردد قناة mbc3

قناة ام بي سي 3 قناة الطفال الشهيرة، والتي تم تأسيسها في شهر ديسمبر من عام 2004، وهي من القنوات السعودية التي تقوم بعرض العديد من أفلام ومسلسلات الكرتون الشهيرة للأطفال، والتي يفضلها عدد كبير من الأطفال.

فالقناة تقوم بعرض مسلسلات كرتون تجذب الأطفال بصورة كبيرة مثل أبطال النينجا ومسلسل جاكي شان وغيرها.

وتمتلك القناة تردد على النايل سات 11470 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي، وتمتلك القناة أيضا تردد على العرب سات 11270 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي.

تردد قناة أم بي سي 4

قناة أم بي سي 4 من ضمن ترددات القنوات الفضائية المتخصصة في تقديم البرامج والمسلسلات الأجنبية بصفة عامة، وتقوم القناة بعرض العديد من المسلسلات الأجنبية بصفة خاصة.

وقد تم إطلاق هذه القناة في عام 2005م، وتقوم بعرض المسلسلات والبرامج باللغة الأجنبية، وغالبا ما يتم ترجمتها إلى اللغة العربية.

ومن أبرز البرامج التي تعرضها القناة أرابز غوت تالنت وكذلك برنامج إكس فاكتور، وغيرها من البرامج الحصرية المميزة.

ويمكنك متابعة القناة على قمر النايل سات على تردد 11938 وكذلك على تردد 11470 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي.

تردد قناة mbc max

وقد تم إنشاء هذه القناة في عام 2008م، وتقوم هذه القناة بعرض أحدث الأفلام الأجنبية والأمريكية، وتقوم القناة بعرض الأفلام الرومانسية وأفلام الدراما والأكشن وغيرها من أنواع الأفلام الأجنبية.

وتقوم القناة بعرض الأفلام المترجمة الجديدة والحديثة على مدار الساعة، وجميعها أفلام مترجمة إلى اللغة العربية.

ويمكنك متابعة القناة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11560 وبمعدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي.

تردد قناة أم بي سي أكشن

قناة أم بي سي أكشن mbc action، واحدة من القنوات المميزة ضمن سلسلة قنوات mbc، وهي من القنوات التي تقوم بعرض محتوي متميز جدا بصورة مستمرة، مما جعل عدد المتابعين والمشاهدين لها يزيد بصورة مستمرة.

والقناة متخصصة في تقديم الأفلام والبرامج الأجنبية التي يكون محتواها متعلقا بالإثارة والمغامرة والأكشن، وأيضا أفلام الرعب.

ويمكنك متابعة القناة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11467 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي، وهناك تردد أخر للقناة على النايل سات وهو 11470.

كما يمكنك أن تقوم بمتابعة قناة أم بي سي أكشن على القمر الصناعي عرب سات على تردد 11270، بمعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي، وهناك تردد أخر للقناة وهو 12284.

وهناك أيضا قناة mbc دراما المتخصصة في الأفلام والمسلسلات العربية، ويمكنك متابعتها على تردد 11559 على النايل سات، وقناة mbc2 المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية، والتي يمكنك متابعته على تردد 12015 على النايل سات.

وغالبا ما سيمنحك تردد mbc 11470 على النايل سات فرصة تنزيل جميع القنوات الخاصة بسلسلة قنوات أم بي سي.