تردد قناة mbc مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على شبكة قنوات إن بي سي

تردد قناة mbc مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على شبكة قنوات إن بي سي
تعرف على تردد قناة Mbc مصر على نايل سات وباقى الأقمار الصناعية
https://www.sba7egypt.com/?p=456156
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

عمليات بحث مكثفة على محركات البحث وخاصة المحرك العالمى جوجل من العديد من المشاهدين لمعرفة تردد قناة mbc لمتابعة العديد من المسلسلات والبرامج التي يتم إذاعتها على شاشة القناة فى شهر رمضان المبارك 2021، لهذا ننقل لكم تردد قناة mbc وايضا مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على شاشة القناة.

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على قناة mbc

وننقل لكم من خلال مقالنا هذا مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على قناة mbc كى يتمكن المشاهدين من معرفة مواعيد كل المسلسلات التى يتم عرضها على شاشة قنوات mbc والتي تكون كالتالى:
1- مسلسل خلي بالك من زيزي: وهو بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد على وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي ويتم عرضه فى تمام الساعة 9:30 مساءا.
2- مسلسل لحم غزال: من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة ويتم عرضه فى تمام الساعة 8:00 مساءا.
3- مسلسل ملوك الجدعنة: بطولة النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ويتم عرض اولى حلقاته اليوم فى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

تردد قناة mbc

ونوافيكم من خلال مقالنا هذا بتردد قناة mbc الذي تم تحديثه من قبل المسؤولين عن القناة فى بداية العام الميلادى 2021 للحصول على أعلى جودة لصوت نقى وصورة واضحة وليتمكن المشاهدين من الاستمتاع الجيد بالمشاهدة على القناة وعلى المسلسلات التى يتم عرضها على القناة خلال شهر رمضان 2021 ويكون تردد قناة mbc على القمر الصناعى نايل سات هو:
التردد: 12284.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطا: ⅚.

اقرأ ايضا

تعرف على تردد قناة mbc 2 الجديد 2021 بعد التحديث ام بي سي