تردد قناة اون تايم سبورت 1 On Time Sport الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

تردد قناة اون تايم سبورت 1 On Time Sport الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
تحديث تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=484062
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تردد قناة اون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

 

ويترقب عشاق المارد الأحمر انطلاق صافرة المباراة المقامة في منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تبثها قناة اون تايم سبورت 1 مجانا لعشاق الساحرة المستديرة.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز

 

حيث يمكن لجميع مشجعي الساحرة المستديرة وجماهير النادي الأهلي متابعة المباراة المذاعة اليوم الساعة الـ 09:00 مساء بتوقيت القاهرة في منافسات الدوري المصري الممتاز، تنقلها قناة اون تايم سبورت الأولي في تسعون دقيقة من المنافسة القوية.

كما نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي التردد الجديد للقناة والذي أعلنت عنه بسبب تحديث الترددات الخاصة بقنوات النايل سات والتي بدأت من اليوم الأول من شهر يوليو الجاري.

تردد قناة اون تايم سبورت 1 On Time Sport

 

حيث تخصصت قنوات أون تايم سبورت الأولي والثانية والثالثة في نقل المباريات مجانا سواء بالنسبة للدوري المصري الممتاز أو مباريات كأس العرب تحت 20 سنة والعديد من المباريات الأخرى لجماهير كرة القدم، كما تعرض القنوات العديد من البرامج الرياضية والتحليلية التي يقدمها العديد من الإعلاميين لمتابعي الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي.

القمر الصناعي: النايل سات

تردد القناة: 10853.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضاً:

جميع ترددات النايل سات بتاريخ اليوم 2021