تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة لمبارة الجزائر وقطر نصف نهائي كأس العرب

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة لمبارة الجزائر وقطر نصف نهائي كأس العرب
قناة الكأس الرياضية
https://www.sba7egypt.com/?p=521085
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة للاستمتاع بمشاهدة مباريات نصف نهائي كأس العرب 2021، التي تتضمن مباراة مصر وتونس، ومباراة الجزائر وقطر، بعد تأهل الأربع منتخبات لنصف النهائي من بالبطولة التي انطلقت منذ أواخر شهر نوفمبر الماضي بمشاركة 16 منتخبا وتم إقامته على أرض قطر.

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة

ومن خلال تردد القناة المفتوحة يمكن استقبال الإشارة وضبط القناة لمتابعة مباريات كأس العرب المقرر عقدها غداً الأربعاء الموافق 15 ديسمبر الجاري، والتي يتم تأهل منتخبنا منها فقط ليتقابلا في النهائي يوم 18 من نفس الشهر.

موعد مباراة الجزائر وقطر 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء بين الجزائر وقطر بتصفيات نصف نهائي كأس العرب غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، على أن تنفرد بعض القنوات الفضائية ببث المباراة والتي من بينها قناة الكأس القطرية، لذلك نتعرف على أحدث تردد للقناة المجانية المفتوحة من خلال السطور التالية.

تردد قناة الكأس الناقلة لمباراة الجزائر وقطر

قنوات الكأس الرياضية القطرية من أهم وأبرز الفضائيات التي تبث المحتوى الرياضي المحلي والعالمي، لذا تلقى شعبية كبيرة بين جماهير رياضة كرة القدم بشكل خاص، خاصةً القنوات المجانية المفتوحة التي لا يتم اشتراط دفع اشتراك مدفوع لمتابعتها، لذلك ينشر موقع صباح مصر من خلال التالي أحدث تردد للقناة على القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد: 11919.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.

اقرأ أيضاً

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة لمبارة مصر وتونس