تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة تونس وبولندا كأس العالم لكرة اليد 2021

تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة تونس وبولندا كأس العالم لكرة اليد 2021
تردد قناة أون تايم سبورت 3
https://www.sba7egypt.com/?p=413890
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يلقى تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة تونس وبولندا، عمليات بحث موسعة من قبل مشجعي كرة اليد حيث يتم إقامة بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 في تلك الفترة منذ يوم الأربعاء الماضي، وحتى نهاية شهر يناير الجاري، وهي البطولة التي تستضيفها مصر على أرضها هذا العام واستهلتها بمباراة ضد منتخب تشيلي الذي تغلبت عليه في افتتاح البطولة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

بطولة كأس العالم لكرة اليد وفيروس كورونا

ومما لا شك فيه أن عدوى فيروس كورونا المستجد، جاءت مؤثرة بشكل سلبي كبير على العديد من المناسبات التي يتم اقامتها وسط الجماهير العريضة كما هو معتاد، ومن أهم تلك الآثار السلبية هو أن بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 يقام للمرة الأولى بدون جمهور، لاتباع التدابير اللازمة للحماية والوقاية من عدوى  كورونا.

لذا حرصت مصر على تخصيص قناة أون تايم سبورت 3 لبث البطولة في انفراد حصري، لكي يستطيع المشاهدين متابعة كافة مبارايات المونديال من المنازل، في ظل الإجراءات الوقائية التي يتم اتخاذها لحماية كل من أبناء المصريين والضيوف من اللاعبين والحكام الذين للمشاركة في البطولة.

 

تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة تونس وبولندا

ومن خلال موقع صباح مصر، ننشر اليكم تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة تونس وبولندا، والتي يتم نقلها حصريا على القناة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء باستاد العاصمة الإدارية، وجاء التردد كما هو موضح في الجدول التالي:

قمر القناة
Nilesat 201 @ 7° West
تم اطلاق القناة في 10-01-2021 لنقل
بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 12303 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

 

اقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة المجر والرأس الأخضر بث مباشر كأس العالم لكرة اليد