تردد اون سبورت لايف ON Sport Live على النايل سات

تردد اون سبورت لايف ON Sport Live على النايل سات
تردد اون سبورت لايف
https://www.sba7egypt.com/?p=166205
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

تردد اون سبورت لايف ON Sport Live ، تعتبر من القنوات التابعة لمجموعة قنوات اون المصرية، والتي تهتم ببث جميع الأحداث الرياضية على المستوى المحلي والدولي، حيث تقوم بتغطية كافة اللقاءات الحصرية داخل وخارج مصر مجاناً، مما يجعل نسبة مشاهديها مرتفع عن سواها من القنوات الرياضية.

وتتميز القناة بعرض البرامج الرياضية والأستديوهات التحليلية للقاءات عبر شاشتها، كما تستضيف العديد من نجوم الكرة المستديرة وكذلك نجوم الرياضات الأخرى، وتضم كبار المحللين الرياضيين كأحمد شوبير وسيف زاهر، وكانت اون سبورت قد عرضت حفل تكريم محمد صلاح أثناء حصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

تردد اون سبورت لايف ON Sport Live الجديد

نظراً لدور  اون سبورت في نقل كافة المباريات بشكل حصري، ولكن دائماً ما تغير التردد الخاص بها للوصول إلى أعلى جودة في البث، وكانت القناة قد قامت بتغيير ترددها، ومع الأسف فأغلبية متابعين القناة لا يعرفون تردد  اون سبورت لايف ON Sport Liveالجديد ، وسنعرض التردد في الجدول التالي.

تردد اون سبورت نايل سات 2019

تنزيل تردد اون سبورت لايف ON Sport Live

تعرض تردد اون سبورت لايف ON Sport Liveالرياضية لتعديلات كثيرة مؤخراً، مما كان له أثره في تشويش إنتباه المتابعين للقناة، وبدأو يبحثون عن تردد اون سبورت الجديد، والذي يتم بثه عبر تقنية HD و SD، ومن خلال الجدول التالي، يمكنك تنزيل التردد الجديد للقناة.

 

القمر الصناعي التردد الجديد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 10853 أفقي 27500