تردد القناة الناقلة لمسلسل التركى قيامة عثمان

تردد القناة الناقلة لمسلسل التركى قيامة عثمان
القناة الناقلة لمسلسل التركى قيامة عثمان
https://www.sba7egypt.com/?p=176345
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

القناة الناقلة لمسلسل التركى قيامة عثمان،يبحث عشاق الدراما التركية عن تردد القناة الناقلة لمسلسل التركى قيامة عثمان, وتعتبر أحداث المسلسل تتابع للأحداث التاريخية فى مسلسل قيامة ارطغرل, والذى يجسد واقعا تاريخيا للدولة العثمانية.

تردد ATV القناة الناقلة لمسلسل التركى المؤسس عثمان

تعد قناة اتفى التركية من القنوات الأكثر متابعة فى الفترة الأخيرة, وذلك لبثها مسلسلات تاريخية تحظى بمتابعة عريضة من قبل الجمهور, وتبث إشارة القناة عبر العديد من الأقمار الصناعية المختلفة وفق الترددات التالية:

القمر التردد الإستقطاب الترميز معدل الخطأ الجودة التشفير
النايل سات 10796 أفقى 27500 6/5 SD مفتوحة
تركسات 11628 أفقى 27500 6/5 SD مفتوحة
أسترا 12692 أفقى 27500 6/5 SD مفتوحة
أسترا 11243 أفقى 27500 6/5 SD مفتوحة

 

يمكنك إستقبال تردد القناة الناقلة لمسلسل التركى قيامة عثمان عبر جهاز الريسيفر المتوفر لديكم, والإستمتاع بمتابعة القناة على مدار 24 ساعة من اليوم.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لأحداث مسلسل قيامة المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان او المؤسس عثمان

يعتبر المسلسل بداية لإستكمال ماتوقفت عنده قيامة ارطغرل, المسلسل الذى لقى رواجا كبيرا فى الوطن العربى والشرق الأوسط, وذلك لما يقدمه من محتوى تاريخى رائع, وهذا النوع من المسلسلات يعكف على متابعتها المشاهد العربى.

يتم عرض قيامة عثمان من خلال حلقة واحدة إسبوعيا مساء الأربع, وتدور أحداثه حول أن الملك عثمان أحد أبناء أرطغرل سيثولى زمام الأمور من بعد والده, وستواجه الصعوبات والتحديات خلال فترة حكمة, محاولا تجاوز تلك الأمور, فى إطار من التشويق والمتعة.

نبذة عن قناة اى تى فى التركية

بدأت قناة اى تى فى فى الإنتشار منذ عام 1992, ولاقت إستحسان المتابعين, حيث إستطاعت أن تصل لقلبوب الجمهور, من خلال المحتوى المتميز والفريد من نوعه الذى تقدمه, حيث تقدم مختلف من المجالات الدرامية, والترفيهية, وأخبار الفن.