استقبال تردد قناة سيما للأفلام الجديد على نايل سات

استقبال تردد قناة سيما للأفلام الجديد على نايل سات
استقبال تردد قناة سيما للأفلام الجديد على نايل سات
https://www.sba7egypt.com/?p=381779
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

سوف نذكر في هذا المقال من موقع صباح مصر تردد قناة سيما للأفلام على النايل سات أو عرب سات، تتميز قناة سيما للأفلام بمراعاتها العادات والتقاليد في المجتمع المصري والعربي بشكل كامل.

نبذة عن قناة سيما للأفلام

قناة سيما هي قناة من أهم القنوات المصرية التي تخصصت في بث وعرض قائمة منوعة من الأفلام القديمة والحديثة وكل أنواع الأفلام، والقناة يتابعها مئات المشاهدين، تحرص القناة على عرض أنواع الأفلام المختلفة لكي تناسب ذوق كل مشاهد يتابع القناة، تعرض القناة كل الأفلام بصورة فائقة الجودة وصوت رائع لا تشويش فيه أبدا، وتقدم جميع الأفلام المنوعة بدون وجود أي فواصل إعلانية من الأساس، وتحرص القناة على تجديد قائمة التي تعرضها كل شهر دون الاستمرار في تكرار الأفلام أكثر من مرة في الشهر وهذا جعلها من أكثر القنوات متابعة في مصر والعالم العربي.

 أهم الأفلام التي تعرض على قناة سيما للأفلام

أهم الأفلام التي تعرض على قناة سيما للأفلام مثل فيلم أيظن، فيلم عصابة حمادة وتوتو، فيلم جزيرة الشيطان، فيلم لا أنام، فيلم الراقصة والسياسي، فيلم رد قلبي، فيلم نحن لا نزرع الشوك، فيلم التجربة الدنماركية، فيلم العاصفة، فيلم كلمني شكرا.

 تردد قناة سيما للأفلام

يتم بث قناة سيما للأفلام على النايل سات على التردد: 12034، معامل الترميز: 5/6، معدل التصحيح: 27500، الاستقطاب: H، الجودة: SD.

اقرأ أيضاً

استقبال تردد قناة دربكة أفلام الجديد على نايل سات