احدث تردد قناة كوين Queen TV لمتابعة مسلسلات رمضان 2021

احدث تردد قناة كوين Queen TV لمتابعة مسلسلات رمضان 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=460582
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

سعت قناة كوين queen على تغيير ترددها لعرض محتوى بتقنية صوت وصورة مميزة، خاصة منذ بداية عام 2021 وبدأ معظم القنوات الفضائية بتغيير ترددها لتتناسب مع عرض مسلسلات رمضان 2021، لتصبح بجودة أعلى وخصائص اكثر تطور، وكانت قناة كوين queen واحد من هذه القنوات التى غيرت ترددها فى هذا العام، حفاظا على جمهورها العريض، لذا ازداد البحث عن ترددها لذلك سوف نقدم لكم خلال هذا المقال كيفية ضبط التردد على شاشاتكم فتابعوا القراءة.

 

حيث قناة كوين queen الفضائية، استحسان وإعجاب الكثير من الجماهير التي يشاهدوها، لتميز محتواها وتنوعه، لذا بحثوا بكثرة عن ترددها الجديد، فتعرض القناة العديد من المسلسلات والأفلام الكرتونية، والتى تمنحك من منزلك، اجمل محتوى.

تردد قناة كوين queen الجديد 2021

تصدر محركات البحث العالمية عنوان تنزيل تردد قناة كوين الجديد 2021،، واستجابة لاستفساركم سنقدم لكم التردد الجديد للقناة بالإضافة إلى ضبطه على الريسيفر الخاص بك.

أولا : اختر كلمة menu من جهاز التحكم عن بعد الخاص بكم.
ثانياً : قم باختيار التركيب الهوائي ثالثاً : قم باختيار اضافة قناة.
رابعا : ادخل البيانات التالية

التردد : 12605
الاستقطاب : عمودى v
معدل الترميز : 27500
ثم قم بالضغط على كلمة بحث حتى يكتمل.
من الممكن أن تجد القناة فى القائمة باسم توب دراما.

ومن الجدير بالذكر تعرض قناة كوين المسلسل الكرتونى بكار والذى يعشقه الكبار والصغار، حيث أن القناة مميزه بهذا المسلسل الذى ما زال يحبه الجميع، وتعرض القناة محتواها من المسلسلات الرمضانية والبرامج والكرتون بجودة عالية بدون تشويش مما جعلها مميزة جدا عن غيرها.

أقرأ أيضا 

تردد قناة مكسبي HD على نايل سات لمتابعة اهم البطولات والبرامج بجودة عالية