ترددات القنوات

أخر تحديث لتردد قناة فاميلي حكايات يوليو 2021 عبر النايل سات

نتعرف معكم اليوم على أخر تحديث لتردد قناة فاميلي حكايات يوليو 2021 عبر النايل سات، وهذا بعد التحديث الأخير الذي أعلنت عنه جميع القنوات علي القمر الصناعي، حيث يبحث العديد من المواطنين في مصر والوطن العربي عن جميع ترددات القمر الصناعى النايل سات والتي تم تعديلها خلال الأيام الماضية، كما تتنوع القنوات عبر القمر الصناعي منها الرياضية وقنوات الدراما  المصرية وقنوات الأغاني والأفلام والمسلسلات.

أخر تحديث لتردد قناة فاميلي حكايات

حيث نتعرف من خلال سلسلة الخدمات التى يقدمها صباح مصر الاخبارى، علي التردد الحديث للقناة والتي تعتبر من أكثر القنوات التي تقدم الدراما سواء المسلسلات او الافلام المصرية والتي يقبل علي الكثير من المتابعين والمشاهدين.

كما يستطيع مشاهدى المسلسلات علي هذه القناة، من القيام بضبط التردد الجديد عن طريق الإعدادات الخاصة بشاشة التلفاز والرسيفر بخطوات بسيطة يقوم خلالها المواطن بكتابة التردد الجديد، ومعدل الترميز ومعامل الاستقطاب ويختار القمر الصناعي النايل سات ثم يختار البحث اليدوي فتظهر له القناة فيقوم بعمل حفظ لتظهر في قائمة القنوات الخاصة به علي شاشة التليفزيون.

تردد قناة فاميلى حكايات علي النايل سات

قامت العديد من القنوات الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال الأيام الماضية بالإعلان عن كيفية ضبط التردادت الجديدة ومعدل الترميز ومعامل الاستقطاب الخاص بعدد كبير من القنوات للتيسير علي المشاهدين في ضبط الرسيفر الخاص بهم للحصول علي القنوات التي يتابعها العديد من المواطنين.

يأتى تردد القناة عبر القمر الصناعى: النايل سات

يأتى تردد القناة: 10976

وبمعدل الترميز: 27500

وبمعامل الاستقطاب: رأسي

اقرأ ايضا

بعد التعديل أحدث تردد لقناة كوكي كيدز يوليو 2021 Koky Kids عبر النايل سات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

23.5‎%‎ شهريًا من شهادة طلعت حرب الجديدة في بنك مصر .. لمده عام

تحصد شهادة طلعت حرب الجديدة التي تصدر عن بنك مصر، المركز الأول بين الشهادات الاستثمارية،…

20 دقيقة ago

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

46 دقيقة ago