أحدث تردد لقناة مودرن 2021 لمتابعة أجدد الأفلام والمسلسلات

أحدث تردد لقناة مودرن 2021 لمتابعة أجدد الأفلام والمسلسلات
قناة مودرن
https://www.sba7egypt.com/?p=488408
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تعد قناة مودرن 2021، من اكثرالقنوات بحثا على الانترنت، حيث ان هناك عدد كبير من المشاهدين يتابعون قناة مودرن، عبر القمر الصناعى النايل سات، ولسوف نستعرض معكم اليوم من خلال مقالنا، أحدث تردد لقناة مودرن 2021 لمتابعة أجدد الأفلام والمسلسلات، حيث ان القناة بعد تحديث التردد الخاص بها سوف تقدم نفس المحتوى الحصري مما يجذب العديد من المشاهدين.

فيما يبحث متابعى قناة مودرن عن التردد الجديد القمرالصناعى، حيث يحرص رواد القناة على تقديم جودة عالية ومحتوى مرئي دون فواصل اعلانية بالمجان في ظل عرض المحتوى المرئي الحصري.

أحدث تردد لقناة مودرن 2021 

فيما تعمل قناة مودرن على اقتحام سوق التلفاز لتتقدم وسط عدد كبير من القنوات الفضائية، في فترة قصيرة للغاية، حيث انها نجحت في الحصول على ملايين المشاهدات مع القيام بعرض محتوى جيد ويبحث عنه المشاهد باختلاف كبير عن باقي الفضائيات، ويتم العرض على شاشه التلفاز وخاصة مسلسلات وأفلام مصرية تجذب الملايين من المشاهدين، ويقدم ايجي بست مجموعه افلام وكوميديا، وسينما، ومسلسلات، لكافة المراحل العمرية.

تردد قناة مودرن على نايل سات

وعن تردد القنوات الفضائية، التي تعتبر من اكثر القنوات بحثا على الانترنت، لتميزها في المحتوى الذي يجذب مشاهدين، نقدم التردد الجديد للقناة على النايل سات.

يأتى تردد القناة عبر القمر الصناعى: النايل سات

رقم التردد:11532

وبمعامل الاستقطاب: أفقي

وبمعدل الترميز:27500

وبمعدل تصحيح الخطأ:¾

اقرأ ايضا

ضبط قناة هلا مصارعة بعد التحديث الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات