ترددات القنوات

أحدث تردد لقناة دريم 2 الفضائية الجديد يوليو 2021 عبر النايل سات

يتاح من خلال مقالنا اليوم التعرف على أحدث تردد لقناة دريم 2 الفضائية الجديد يوليو 2021 عبر النايل سات، فيما يتمكن جميع مشاهدي القناة من متابعة البرامج الترفيهية بكافة اشكالها سواء المصرية اوغيرها من البرامج المميزة، حيث تعمل القناة على القيام بالبث من خلال شاشتها الصغيرة، وذلك بعد ارتفاع معدل البحث عن تردد القناة على كافة محركات البحث المختلفة، وذلك عبر شبكات الإنترنت وأكثرهم محرك جوجل العالمي، ولذلك سوف نستعرض أحدث تردد لقناة دريم 2.

أحدث تردد لقناة دريم 2 الفضائية الجديد

ولسوف نقوم اليوم من خلال مقالنا بطرح تردد قناة دريم 2، وذلك بعد التحديث الذي حدث في بداية هذا العام، وذلك بهدف القيام بتحسين الجودة والدقة، وإليكم التردد كي يتمكن جميع المتابعين من القيام بعملية ضبط التردد عبر الريسيفر الخاص بهم، وذلك من اجل متابعة باقة الدراما المطروحة فى الفترة القادمة، وذلك بأعلى دقة وبدون تشويش ولا قطع في الإشارة ولا الصوت ولا فى الصورة.

تردد قناة دريم 2

يذكر انه يتم بث القناة عبر النايل سات، حيث تبث القناة بشكل مستمر بلا توقف، وذلك بشأن القيام باستعراض عدد لا نهاية له من البرامج الترفيهية المتنوعة، كما يمكن لجميع متابعين ومشاهدين القناة، بالعثور بكل  يسر وسهولة على قناة دريم2، على قمر  نايل سات عبر التردد الجديد.

يأتى تردد القناة عبر القمر الصناعى: نايل سات.

وبمعامل الاستقطاب: رأسي.

يأتى التردد برقم: 11785.

وبمعدل الترميز: 27500

وبمعامل الترميز: ¾

وبجودة القناة: SD.

اقرأ ايضا

بعد التعديل ضبط تردد قناة شاهدنا دراما الجديد Shahidna على النايل سات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

قائمة أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 28-4-2024 لكل الانواع في الاسواق

ننشر قائمة أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع بحسب الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري،…

57 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار وتداول الريال السعودي اليوم الاحد 28-4-2024 بالتعامل البنكي

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي بحسب التعامل في مقابل الجنيه عبر التعامل البنكي من خلال اليوم الاحد…

ساعتين ago