أحدث تردد لقناة اي تي في ATV لمتابعة أجدد المسلسلات التركية

أحدث تردد لقناة اي تي في ATV لمتابعة أجدد المسلسلات التركية
قناة اي تي في ATV
https://www.sba7egypt.com/?p=489057
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يمكنكم الان من خلال موقعنا القيام بضبط تردد لقناة اي تي في ATV لمتابعة أجدد المسلسلات التركية، حيث يمكنكم متابعة القنوات التي تقوم بعرض عدد كبير من المسلسلات التركيه المختلفة، والتي أغلبها تكون مسلسلات رومانسية يحرص على متابعتها العديد من محبى الدراما التركية، كما أن المسلسلات لا يتم عرضها إلا بعد ان تتم ترجمتها للغة العربية، حتى يتمكن كل المشاهدين العرب من متابعة محتواها المتميز.

كما أن قناة اي تي في ATV، تقدم من أشهر المسلسلات التي تم عرضها عليه في الفترة الأخيرة، كما أن القناة لا تتخصص في القيام بعرض المسلسلات التركية فقط، بل إنها استطاعت أن تحصل على حقوق لعرض العديد من المسلسلات المصرية والسورية، والتي كانت قد حصلت على نسبة مشاهدة عالية.

أحدث تردد لقناة اي تي في ATV

فيما يبحث العديد من المشاهدين والمتابعين، عن مجموعة من القنوات الفضائية تقوم بعرض عدد مميز من المسلسلات وخاصة أنه في السنوات الأخيرة، كانت قد دخلت الدراما التركية البلدان العربية، وأصبحت من الأمور الأساسية لذلك يمكن لكل الأشخاص الذين يفضلون هذا النوع من الدراما أن يقوموا بمتابعة قناة اي تي في ATV، التي كان لها دور كبير في أن تعرض أهم المسلسلات في تركيا.

حيث ان قناة اي تي في ATV لديها صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والذين يكون فيها العديد من المتابعين الذين وصلت أعدادهم إلى الملايين وهذا إذا دل على شيء فإنه يدل على تميز المعروض بهذه القناة كما أن كل ما يتم عرضه في القناة يكون تحت رعاية لكل العادات والتقاليد الموجودة في المجتمع العربي، وذلك لأن كل المتابعين للقناة يكونوا من المجتمع الغربي.

تردد قناة اي تي في ATV

سوف نستعرض معكم الان أحدث تردد لقناة اي تي في ATV لمتابعة أجدد المسلسلات التركية،  حيث إن استقبالها يكون عن طريق كتابة التردد:

يأتى تردد القناة عبر القمر الصناعى: النايل سات

ويأتى التردد الجديد للقناة برقم: ١٠٧٩٦.

وبمعامل الترميز ٢٧٥٠٠.

وبمعامل الاستقطاب: عمودي.

وبمعامل تصحيح الخطأ ٦/5.

اقرأ ايضا

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات