السيارات

لادا جرانتا وسوزوكي اسبريسو 2023 ارخص سيارات جديدة في سوق السيارات المصري

سوق السيارات المصري، من الاسواق التي شهدت تأثر كبير خلال الفترة الاخيرة، تزامنا مع قلة بعض المعروضات من السيارات بسبب الازمات المتتالية التي تشهدها دول العالم من الحرب الروسيه وحتى قلة اشباه الموصلات التي ادت الى ضعف الانتاج وبالتالي ضعف المعروض، ولكن في تلك الفترة الحالية تعود سيارات لادا جرانتا وسوزوكي اسبريسو 2023 لتتربع على عرش ارخص سيارات جديدة في السوق المحلي.

 

حيث تقدم تلك السيارات تجربة قيادة ممتعه للراغبين في امتلاك سيارة جديدة واقتصادية وتكون موفرة في استهلاك الوقود، وايضا تكون البديل المميز لشراء سيارة مستعمله والتي تحتاج الى صيانات كثيرة واموال اكثر لتلك الصيانات.

سوزوكي اسبريسو suzuki spresso

سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso

سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso

سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso

سوزوكي اسبريسو suzuki S.presso

سوزوكي اسبريسو 2023

تأتي سيارة سوزوكي اسبريسو 2023 في مقدمه السيارات الارخص في السوق المصري، والتي تقدم تجربة مميزة بسعر جيد مقارنه بالمنافسين، حيث تقدم السيارة بمحرك 800 سي سي موفر في استهلاك الوقود، بجانب ناقل حركة مانيوال، مع شكل عصري وجذاب وتكون الشبية الاقرب الى السيارة كيا بيكانتو التي حققت نجاحات كبيرة في عام 2010 حين انطلاقها في السوق المحلي.

وتقدم السيارة بمجموعة جيدة من الكماليات الاساسيه التي ابرزها كاست وتكييف هواء، مع زجاج امامي كهرباء، وايضا عدد 2 وسائد هوائية للراكبين الامامين، مع عدادات ديجتال، لتقدم تجربة جديدة من نوعها لسيارة اقتصادية وتقدم في معارض السيارات للتسليم الفوري بداية من 280 الف جنيه مصري تقريبا.

لادا جرانتا

لادا جرانتا

لادا جرانتا

لادا جرانتا

لادا جرانتا 2023

تستهدف لادا جرانتا 2023، محبي السيارات القوية التي تقدم من الدب الروسي، بمحرك كبير وايضا موفر في الطاقة، ولكن مع سعة لترية مميزه، وبعض الكماليات البسيطة، وبسعر مميز يجعلها خيار ممتاز للراغبين في شراء سيارة جديدة بمواصفات اقتصادية وموفرة في استهلاك الوقود.

فيما تقدم السيارة في السوق المصري، بمحرك سعة 1600 سي سي مع ناقل حركة مانيوال، ومزودة ببعض الكماليات الاساسية الذي يحتاجها السائق في الاستهلاك اليومي، من كاست وتكييف وايضا زجاج امامي كهرباء، مع وسائد هوائية للراكبين الامامين فقط، بجانب كاست بسيط، حيث تقدم السيارة في السوق المصري بسعر 300 الف جنيه تقريبا للفئة الاولى مانيوال، وتصل الى 350 الف جنيه تقريبا للفئة ذات ناقل السرعة الاوتوماتيك.

إقرأ أيضاً

سعر الدولار اليوم الأثنين 28 أغسطس في البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة 10-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدينار الكويتي في تعاملات الجنيه، عبر بنوك مصر، من خلال اليوم الجمعة 10…

40 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 10-5-2024 خلال السوق المصري

نستعرض الاحدث من أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق المحلي، حيث تستعرض بوابتنا احدث تلك الاسعار اليوم…

ساعتين ago