موعد المولد النبوي 2020 – تاريخ المولد النبوي بالميلادي 2020 وموعد الإجازة الرسمية

موعد المولد النبوي 2020 – تاريخ المولد النبوي بالميلادي 2020 وموعد الإجازة الرسمية
موعد المولد النبوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=355457
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب القراء في معرفة موعد المولد النبوي 2020، حيث تزداد عمليات البحث حول تاريخ المولد النبوي بالميلادي 2020 وموعد الإجازة الرسمية، والذي يستمتع محبو الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، بالاحتفال به في جميع البلدان العربية والإسلامية في دول العالم، والذي يعد من أهم ايام احتفالات المسلمين حيث ولد اشرف الخلق والمرسلين.

 

 

موعد المولد النبوي 2020

 

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على موافاتكم قرائها بـ موعد المولد النبوي 2020، والذي يوافق يوم الخميس 12 من شهر ربيع أول عام 1442 هجريا، 29 من شهر أكتوبر عام 2020 ميلاديا، وهو اليوم الذي يترقبه المسلمين أجمعين خاصةً الأطفال لما يستمتعون فيه بالحلول والاحتفالات والمباركات بين الأهل والأصدقاء والجيران.

 

حيث تتعدد مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من خلال حلوى المولد النبوي التي تنتشر في المحلات، وعقد حلقات المديح والذكر التي يحييها افضل المنشدين والمادحين في صفات النبي الكريم، والاكثار من ذكر النبي والصلاة عليه في هذا اليوم بالأخص.

 

 

اسم ونسب النبي صلى الله عليه وسلم

 

وبمناسبة اقتراب موعد المولد النبوي 2020،نذكر أنفسنا واليكم باسم ونسب النبي صلى الله عليه وسلم، وهو مُحمّد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مَناف .. إلى أن انتهى نسبه الى اسماعيل بن سيدنا ابراهيم عليهما السلام، أمه آمنه بنت وهب وأبوه عبدالله بن عبد المطلب، ولد يوم 12 ربيع الأول في عام الفيل.

 

اقرأ أيضاً

الرد على من يزعم أن القرآن من تأليف النبي