وزارة التربية والتعليم تتلقى مشكلات امتحانات أولى ثانوي

وزارة التربية والتعليم تتلقى مشكلات امتحانات أولى ثانوي
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي العلمي والأدبي
https://www.sba7egypt.com/?p=228481
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم من قبل عن إجراء الإمتحان التجريبي لأولى ثانوي في مواعيده المحددة لكل منطقة وذلك بداية من الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا فقام ما يقرب من ١٥٣ ألف طالبا بإجراء الإختبار حتى الأن وينتظر الباقي مواعيدهم المحددة لهم.

وأعلنت الوزارة عن استعدادها لتلقي أي مشاكل يواجهها الطلاب وكانت رسالتها مطمئنة حيث نوهت على أن أي مشاكل تتلقاها سوف تعمل على دراستها لتطوير المنظومة التعليمية عن بعد وتفادي حدوثها في الإختبار النهائي.

المشاكل التي واجهت طلاب أولى ثانوي حتى الآن

جاءت جميع الشكاوى إلى وقتنا هذا عن مشاكل تقنية في شبكة الإنترنت وذلك بسبب ضغط التحميل عليها بسبب مكوث الكثير من المواطنين في المنازل خوفا من العدوى ولا يجدون سبيل لتسليتهم إلى على الإنترنت.

وكانت قد انطلقت حملات في هذا الصدد تناشد المواطنين بإغلاق الإنترنت في أوقات الإمتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي حتي يتثني للطلاب تأدية الإختبارات بسهولة، كما أن الوزارة ستعمل جاهدة لدراسة هذه المشكلة وإيجاد حل لها قبل الإختبار النهائي.

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط لتلقي أية مشاكل تواجه طلاب الصف الأول الثانوي عند إجراء الامتحان التجريبي وللدخول إلى هذا الرابط من هنا.

إقرأ أيضاً

طلاب أولى ثانوي رابط دخول الامتحان التجريبي