مذكرة مراجعة نهائية في اللغة العربية للصف الثالث الثانوى 2020

مذكرة مراجعة نهائية في اللغة العربية للصف الثالث الثانوى 2020
مذكرة مراجعة نهائية في اللغة العربية للصف الثالث الثانوى 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=285071
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ننشر لكم من موقع صباح مصر مذكرة مراجعة نهائية فى اللغة العربية للصف الثالث الثانوى للشعبتين العلمية والأدبية للعام الدراسي الحالي 2019_2020 وذلك حرصاً منا على توفير ملخص شامل لمادة اللغة العربية بكل فروعها للشهادة الثانوية.

تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

حددت وزارة التربية والتعليم تحت رئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم موعد امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي بدءاً من 21 يونيو الجاري، على أن يتم حذف المواد الغير مضافة إلى المجموع من الجدول، ورغبة من الوزارة لامتحان الطلاب كافة المواد قررت تسليم الطلاب بوكلت للمواد التي لا تضاف إلى المجموع أثناء لجنة الامتحان ويقوم الطالب بالإجابة على الامتحان في المنزل ثم يعاود تسليم الإجابة في اللجنة التي تليها.

مذكرة مراجعة نهائية في اللغة العربية للصف الثالث الثانوى

لقد قام موقع صباح مصر بإعداد أقوى مذكرة مراجعة نهائية لمادة اللغة العربية للشهادة الثانوية، حيث أشرف عليها معلمين متميزين، وتشتمل هذه المراجعة على كافة النصوص التي يشملها المنهج مع شرح وافٍ لها، كما تضم جميع موضوعات البلاغة، والقواعد النحوية وتدريبات عليها، وكذلك دروس القراءة وموضوعات قصة الأيام.

وتجدر الإشارة أنه كان قد تم تحديد المناهج في كافة المراحل الدراسية حتى منتصف شهر مارس وذلك عندما أعلن وزير التربية والتعليم إيقاف الدراسة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً

أنباء عن تقديم طلاب الثانوية العامة أبحاث للمواد غير المضافة للمجموع والتعليم ترد