هدايا عيد الأم من 5 جنيهات إلى 15 ألف جنيه في الأسواق

هدايا عيد الأم من 5 جنيهات إلى 15 ألف جنيه في الأسواق
هدايا عيد الأم
https://www.sba7egypt.com/?p=218679
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

تحل اليوم السبت الاحتفالات بمناسبة عيد الأم، الموافق 21 مارس من كل عام، الذي يأتي هذا العام في ظل أجواء مختلفة مع الإجراءات الإحترازية التي تتبعها الدول للحد من إنتشار فيرس كورونا، لكن لا يستطيع الأبناء و البنات التغاضي أو نسيان هدية ست الحبايب تحت أي ظرف كان.

وتعد هدايا عيد الأم من الهديا الرمزية التي تشترك فيها الأسرة حسب الميزانية والمستوى المادي، التي تتراوح من ميزانية تبدأ من 5 جنيهات حتى بضعة ملايين من الجنيهات، إذ وردة واحدة بسعر لا يزيد عن 5 جنيهات قد تكون أفضل هدية للأم من سيارة فارهة أو رحلة تعبر بها القارات.

هدايا أقل من 100 جنيه

وعلى مدار سنوات كانت الكؤوس والأكواب والماجات هي الهدية الشعبية الرائجة في عيد الأم، التي قدمت المحال التجارية هذا العام عروض تخفيضات، ليبدأ سعر طقم الأكواب من 25 جنيهًا لعدد 6 أكواب، ونحو 13 جنيهًا لـ 3 أكواب، وأطقم الأطباق وما يطلق عليه رفائع المطبخ التي تتراوح من 20 إلى 100 جنيه، لأصحاب الميزانيات البسيطة.

هدايا من 50 إلى 500 جنيه

يوجد الكثير من التشكيلات من الهدايا التي شهدت إقبالاً بالشراء عليها استعدادًا لاحتفال بعيد الأم، التي تبدأ أسعارها من 50 جنيهًا إلى 500 جنيه، مثل شموع عطرية أو فواحة، بوكيه من الزهور، أو قصاري زرع، أو مزهرية، أو شيكولاته، مج مصمم خصيصًا للأم، أو تقديم  إطار صورة أو برواز،  تذكرة سينما أو مسرح،  ميدالية مفاتيح مصنوعة من الفضة، أو خاتم فضة، بخلاف أختيار هدايا لأستخدامها الشخصي مثل حافظة نقود،  شنطة، طرحة، ملابس منزل، جلباب، إسدال صلاة، مفروشات.

هدايا عيد الأم من 500 إلى 15000جنيه 

يمكن شراء هدايا عيد الأم بمبالغ تتراوح من 500 جنيه حتى 15000 جنيه، حسب الميزانية، ومنها شراء حلي أو مجوهرات، أجهزة كهربائية، أطقم حلل تيفال أو جرانيت، تليفون محمول، جهاز أي باد، نظارة شمسية، عصا للأتكاء، حذاء طبي، أو حجز يوم إقامة في فندق .