أسعار

ننشر كل أسعار الدواجن اليوم السبت 1-1-2022 في مصر بالكيلو

يتناول مقالنا احدث أسعار الدواجن في مصر اليوم السبت الموافق 1 من شهر يناير الجاري لعام 2022 أول ايام السنة الميلادية الجديدة، فضلا عن الحرص على زيادة انتاج المزارع المصريه التي تعمل على تغطيه احتياجات السوق وزيادة نسب تحقيق الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر داخل اسواق مصر وتشهد الاحوال السوقيه تحسن كبير في مصر.

 

ويعمل الانتاج المحلي على تغطيه احتياجات السوق المصري مع الاتجاه الى زيادة نسب الاكتفاء الذاتي بصورة اكبر والتي تكفي متطلبات السوق المحلي بكافه انواع الدجاج والتي تغطي حاجه السوق المصري كبديل المستورد والعمل على توفير الغذاء بشكل عام محليا.

متوسط أسعار الدواجن

فيما يسجل كيلو الدواجن البيضاء في السوق نحو 26 و 30 جنيه، والدواجن الساسو بين 33-36 جنيه، والدواجن الرومي 50 جنيه، والأمهات البيضاء تتراوح سعرها بالكيلو بين 19-20 جنيه، والدواجن البلدى بين 35- 36 جنيه، والبانيه يصل الى 65 -70 جنيه، والأوراك بين 29- 32 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط موقع المصرية للاتصالات استعلام فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مدير تعليم دمياط يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 بعدد من المدارس

تابع محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم السبت، مراكز توزيع الأسئلة بالادارات…

28 دقيقة ago

حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي 2024 .. اجابات العربي للشهادة الاعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني 2024

ننشر حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي، والذي تم التأكيد من قِبَل العديد…

54 دقيقة ago