أسعار

ننشر اخر أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المحلي اليوم الأحد 10-9-2023

ننشر أسعار الريال السعودي المحدثة للبيع والشراء على الجنيه المحلي، بمستهل التعاملات البنكية اليوم الأحد 10 سبتمبر الجاري، في ظل ما تستقره الحالة الماليه على نحو كبير في ظل ثبات السوق وذلك وفقا لجميع التعاملات مقابل العمله الوطنية .

 

ويثبت الريال للبيع والشراء في التداول مستوى جيد مع استقرار الأعمال البنكيه حيث نعرض بوابتنا احدث الاسعار المحدثة في البنوك التي تعمل في مصر بمستهل التعامل الصباحي عبر الفقرة القادمه هذه  .

تفاصيل أسعار الريال امام الجنيه

وبالحديث عن الريال السعودي يسجل الشراء في البنك المركزي المصري بنحو 8.22 جنيه و8.24 جنيه للبيع وعبر البنك الأهلي المصري سجل الشراء 8.19 جنيه و8.22 جنيه للبيع.

ووصل سعر شراء الريال السعودي عبر بنك مصر اليوم الى 8.19 جنيه و8.22 جنيه للبيع، وسجل الشراء عبر بنك القاهرة بنحو 8.19 جنيه و8.25 جنيه للبيع.

ومن خلال بنك الاسكندرية وصل الشراء الى 8.20 جنيه و8.25 جنيه للبيع، وعبر البنك التجاري الدولي CIB سجل الشراء 8.19 جنيه و8.25 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

تفاصيل تخفيض البنك الأهلي للفائدة على القروض بضمان شهادة ادخار 2023

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

برقم الجلوس والاسم .. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024  حسب…

30 دقيقة ago

التصدي لاعمال بناء مخالفة على مساحة 240 متر في المهد بقرية العنانية بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم على مواصلة الجهود لرصد…

ساعة واحدة ago