أسعار

ننشر اخر أسعار الخضروات في مصر اليوم الأربعاء 17-11-2021

يقدم صباح مصر عبر ذلك المقال احدث أسعار الخضروات اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر نوفمبر الحالي 2021، في ظل استقرار الاحوال السوقيه على وجه عام الى جانب زيادة انتاج المواد الغذائية بشكل عام الى جانب تقليل المستورد من الخارج بالتزامن مع الحرص نحو تغطيه متطلبات السوق فضلا عن استقرار الاحوال السوقيه بشكل اكبر.

 

ويتم زيادة الناتج المحلي على شكل كبير الى جانب تحقيق معدلات مرتفعه من الاستهلاك المصري فضلا عن استقرار الحاله السوقيه الى جانب زيادة نسب الشراء بشكل عام في المحافظات حيث يتم تحقيق معدلات الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر من السابق.

حيث يكون سعر كيلو الجزر 8 جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 3 و6 جنيه، ويتراوح سعر كيلو الفاصوليا بين 7 و14 جنيه، وسعر ويصل كيلو الخيار البلدي الى 2.5 و4 جنيه، وسعر كيلو الكرنب من 6 إلى 8 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الحامي البلدي يستقر عند 2.50 و4.50 جنيه، ويتراوح سعر كيلو الباذنجان البلدي عند 2 و4 جنيه.

وسعر كيلو الليمون البلدي نحو 5 و8 جنيه، وسعر كيلو الطماطم بين 8 و10 جنيه، وسعر كيلو البصل يصل الى 2 و 3.50 جنيه، وسعر كيلو الكابوتشا 6 جنيه، وسعر كيلو الكوسة يصل الى 3 و6 جنيه، وسعر كيلو الملوخية بين 5 و 10جنيه، وسعر كيلو البطاطس بين 9 و 12 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي 6 و 8 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني الإسكندرية برقم الجلوس خلال ساعات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة الاسكندرية للعام الدراسي 2024 هى أكثر ما يتم…

54 ثانية ago

بداية حجز اسبوع عيد الاضحي في مدينة رأس البر .. تعرف على الأسعار

بدأت مدينة رأس البر بدمياط، في جذب المصطافين اليها، للاحتفال بعيد الاضحى المبارك، مع اعلان…

4 دقائق ago