أسعار

متوسط كل أسعار الكتاكيت في السوق المحلي اليوم الإثنين 20-12-2021

تعد أسعار الكتاكيت في مصر هي الاكثر بحثا حيث نستعرض احدث الاسعار في الاسواق اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر ديسمبر في عام 2021، وتستقر الحاله السوقيه بشكل كبير ويتم تحقيق حاجه السوق المحلي وتغطي نسب الشراء على شكل اكبر فضلا عن مبادرة الطب البيطري التي تشجع التربية في المنزل مع تغطيه نسب الاستهلاك.

 

وتشهد نسب الانتاج تحسن كبير والتي تساعد في تغطيه احتياجات الاسواق المصريه وخاصه مع مبادرة الطب البيطري التي تزيد نسب الشراء وتشجع التربيه داخل المنزل مما تعمل على رفع معدلات الشراء الى جانب زيادة نسب تحقيق الاكتفاء الذاتي بشكل ملحوظ مع توفير انتاج يكفي حاجه السوق.

بينما يكون والكتكوت من شركة رواد النيل بسعر 8.5 جنيه، والكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر شركة ستارفيد يسجل نحو 11.5 جنيه، والكتكوت من شركة الحمد بسعر 9 جنيه، وشركة ناسكو إيجيبت يصل الى 8.5 جنيه، والكتكوت من شركة القاهرة يسجل نحو 9.5 جنيه.

، والكتكوت من مكه المكرمة الى 10 جنيه، الكيان يسجل نحو 12 جنيه، وكتكوت الفيروز يصل الى 9.5 جنيه، والكتكوت من شركة الوطنية يسجل نحو 12 جنيه، وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو  9 جنيه، ، وشركة نيوجين يصل الى 9.75 جنيه، ونيوهوب إيجيبت يصل الى 12 جنيه، وكتكوت شركة العناني يصل الى 10 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم السبت 1-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم السبت الموافق الأول من…

15 دقيقة ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من البيع والشراء، في اليوم السبت اول ايام…

56 دقيقة ago