أسعار

متوسط أسعار الخضروات لكافة أنواعه اليوم الخميس 16 ديسمبر 2021

يقدم موقعنا احدث أسعار الخضروات في الاسواق اليوم الخميس الموافق 16 من ديسمبر 2021، بالتزامن مع مشاركه الانتاج الذي يكفي متطلبات السوق لكل المواد الغذائية ويلبي متطلبات المواطنين فضلا عن زيادة معدلات تغطيه احتياجات السوق الذي يكون بدلا عن المستورد.

 

ويعمل الانتاج المصري على استمرار الاستقرار في الاسواق المصريه بوجه عام الى جانب الحرص على توفير الاستهلاك بصورة اكبر فضلا عن الحاله السوقيه المستقره لكل الانواع الى جانب تحقيق نسب كبيرة من الاستقرار الاقتصادي بشكل عام بالتزامن مع تحقيق معدلات  مرتفعه من الاكتفاء الذاتي بالاسواق المصريه.

حيث يستقر سعر كيلو البامية في السوق نحو 9 جنيه، وكيلو الفاصوليا يتراوح بين 4 و 6 جنيه، والباذنجان 2 و 4 جنيه، وكيلو الكوسة يتراوح بين 2.5 و 5 جنيه، وسعر كيلو الملوخية يصل الى 1.5 و 3 جنيه، وفلفل رومى يصل الى 6 جنيه، والفلفل الرومى من 3 و 5.5 جنيه، وكيلو البطاطس يتراوح بين 2 و 5 جنيه، والثوم بين 18 و 22 جنيه، والفلفل الألوان يصل الى 8 و 14 جنيه.

وسعر كيلو الخيار يتراوح بين 5 و 7 جنيه، والفلفل الحامى بين 2 و 4 جنيه، وسعر كيلو الطماطم 2.5 جنيه، والقلقاس يصل الى 3 و 6 جنيه، والبصل يتراوح بين 2 و 3.1 جنيه، وكيلو السبانخ 4 جنيه،وسعر كيلو الجزر يصل الى 2 و 3.5 جنيه، وسعر كيلو البسلة يصل الى 6 جنيه.
إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الان ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة الدقهلية

نتيح لكم الان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024  بعد ما تم اعتمادها رسمياً للمرحلة…

20 دقيقة ago

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024 .. بوابات المحافظات استعلام نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

في هذا المقال نتعرف على مجموعة روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024،…

21 دقيقة ago