أسعار

متوسط أسعار الخضروات اليوم السبت 6-2-2021 في السوق المصري

كشفت الغرفة التجارية في بيانها صباح اليوم السبت 6-2-2021 عن أسعار الخضروات في السوق المصري حيث تستقر تلك الأسعار بشكل كبير في الوقت الراهن على كل أنحاء المحافظات المصرية بالتزامن مع حالة الاستقرار الاقتصادي في السوق المصري بداية التعافي من آثار الماضي السلبية.

 

بينما تستقر أسعار الخضروات بشكل خاص في أسواق محافظات مصر في ظل ارتفاع معدلات الإنتاج المحلي الذي يساعد في الاكتفاء الذاتي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج حيث تستقر أسعار السلع والخدمات في مصر بشكل كبير.

أما عن أسعار الخضار يتصدرها سعر كيلو البطاطس الذي يبلغ 2.5 جنيه مصري كمتوسط سعر قد يختلف من محافظة إلى أخرى على حسب تقديرات الشحن والنقل، والبسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، كما يصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو، وسعر الخيار البلدى يصل إلى 3 جنيهات للكيلو، والبصل الأحمر يسجل 5 جنيه للكيلو، كما يسجل الجزر 4 جنيهات للكيلو بالتزامن مع وصول سعر كيلو الباذنجان الرومي إلى 4 جنيه والعروس الأبيض يسجل 3 جنيه للكيلو، والأسود من 2.5 جنيه للكيلو.

والبصل الأبيض بسعر 6 جنيه مصري للكيلو، والخيار الصوب يصل إلى 2.5 جنيه ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، والكوسة تسجل 5 جنيه للكيلو، والملوخية بسعر 4 جنيهات للكيلو.

كما يصل سعر كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يصل إلى 25 جنيه مصري للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يصل إلى 4جنيه للكيلو، وكذلك الفلفل الحامي الأخضر يسجل متوسط سعر 3 جنيه للكيلو.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني الإسكندرية برقم الجلوس خلال ساعات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة الاسكندرية للعام الدراسي 2024 هى أكثر ما يتم…

15 دقيقة ago

بداية حجز اسبوع عيد الاضحي في مدينة رأس البر .. تعرف على الأسعار

بدأت مدينة رأس البر بدمياط، في جذب المصطافين اليها، للاحتفال بعيد الاضحى المبارك، مع اعلان…

18 دقيقة ago