أسعار

متوسط أسعار الخضروات اليوم الجمعة 19-2-2021 في مصر

كشفت الغرفة التجارية المصرية عن متوسط اسعار الخضروات اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، حيث تشهد الأسواق استقرار كبير في الحالة الإقتصادية مع ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي والاعتماد على الإنتاج المحلي.

 

حيث يتم الإعتماد بشكل أكبر في الوقت الراهن على الإنتاج المحلي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج من خلال العملة الأجنبية التي تؤثر على الحالة الاقتصادية في السوق المصري.

وتستقر أغلب أسعار الخضروات في أسواق محافظات مصر بشكل كبير مع استقرار الحالة الاقتصادية، ولم تختلف الأسعار اليوم عن اسعار الأمس كثيراً فيما يستعرض صباح مصر متوسط الأسعار اليوم الجمعه.

حيث يبلغ سعر كيلو البطاطس 2.5 جنيه مصري والملوخية تسجل 4 جنيهات للكيلو، البسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، والكوسة تصل إلى 5 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، والخيار الصوب يصل إلى 2.5 جنيه، والبصل الأبيض يصل إلى 6 جنيها للكيلو.

كما يبلغ سعر كيلو الجزر 4 جنيهات، والعروس الأبيض يسجل 3 جنيه للكيلو، فيما يصل سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يصل إلى 4جنيه للكيلو.

حيث يسجل سعر كيلو الباذنجان رومي 4 جنيه، كما يصل سعر كيلو الباذنجان الأسود من 2.5 جنيه، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر يسجل 3 جنيه للكيلو.

كما يصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو، وسعر الخيار البلدى يصل إلى 3 جنيهات والبصل الأحمر يسجل 5 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أسعار الأسمنت المخصص لأعمال البناء في أسواق محافظات مصر اليوم الجمعة 19-2-2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة نهارا غدا الثلاثاء علي المحافظات.. اعرف التفاصيل

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية استمرار ارتفاع درجات الحرارة والأجواء شديدة الحرارة غدا الثلاثاء 4…

33 دقيقة ago

نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعتمدت محافظة دمياط، الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم النتيجة في الشهادة الإعدادية بحسب الترم الثاني…

38 دقيقة ago