أسعار

متوسط أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 9-2-2021 في أسواق محافظات مصر

كشفت الغرفة التجارية في بيان لها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9-2-2021 بأسواق محافظات مصر بالتزامن مع استقرار كافة أسعار السلع الغذائية، وعلى رأسها الخضروات في أسواق المحافظات المصرية.

 

وبالتزامن مع زيادة الإنتاج المحلي الذي يساعد في الاكتفاء الذاتي والعمل على تقليل نسبة الواردات من الخارج حيث تحرص الدولة المصرية على توفير السلع الغذائية من خلال الإنتاج المحلي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج.

بينما تسجل الملوخية 4 جنيهات للكيلو، والكوسة تصل إلى 5 جنيه للكيلو، حيث يصل سعر كيلو الطماطم إلى 3 حنيه ، والخيار البلدى يسجل 3 جنيه مصري للكيلو، مع وصول سعر كيلو البصل الأحمر إلى 5 جنيه للكيلو، حيث يسجل سعر كيلو الجزر 4 جنيهات للكيلو، والبصل الأبيض يصل إلى 6 جنيها للكيلو.

في حين يصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو، والخيار الصوب يصل إلى 2.5 جنيه البسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، وسعر كيلو البطاطس يصل إلى 2.5 جنيه مصري، كما يصل سعر كيلو باذنجان العروس الأبيض إلى 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه للكيلو، والفلفل الالوان يصل إلى 25 جنيها للكيلو، كما يسجل سعر الفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يصل إلى 4جنيه للكيلو، فيما يصل سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، حيث يصل كيلو الباذنجان رومي إلى 4 جنيه.

إقرأ أيضاً

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 9-2-2021 في مصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وكيل تضامن دمياط تشهد اعمال التدريب العملي بمعسكر الايواء العاجل

تستعرض مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، اليوم اول فعاليات التدريب العملى المشترك لمجابهة الازمات والكوارث معسكر…

37 ثانية ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المحلية

تقدم منصتنا احدث أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها عبر الاسواق بحسب اليوم السبت اول ايام شهر…

ساعة واحدة ago