أسعار

متوسط أسعار الأسماك اليوم الخميس في أسواق محافظات مصر

يقدم صباح مصر في إطار سلسلة متابعة الأسعار اليومية للسلع والخدمات التي يحرص على شراءها المواطنين بشكل دوري، متوسط أسعار الأسماك اليوم الخميس الموافق 4 من خلال شهر فبراير الجاري حيث تستقر الاسعار مع الاستقرار الاقتصادي في أسواق محافظات مصر.

 

بالتزامن مع إرتفاع معدلات النمو التي تشهدها الحالة الاقتصادية في مصر خلال تلك الفترة حيث تعود تلك المعدلات التنموية على المواطنين في استقرار أسعار السلع الغذائية وخاصة الأساسية منها وعلى رأسها المواد الغذائية اليومية، وقد تختلف الأسعار المعروضة عن بعض الأسواق في محافظات مصر.

حيث يصل سعر كيلو سمك البلطى الأسوانى إلى 20 جنيه مصري، كما يصل سعر السمك موسى إلى 70 جنيه والبورى “2 ” يسجل 35 جنيها للكيلو، والبربون ” 2 ” 30 جنيها للكيلو، والمرجان المجمد 20 جنيها للكيلو، ويسجل البلطى الفيليه 30 جنيه للكيلو، مع وصول سعر كيلو المكرونة الخليجى 30 جنيها، ووصول سعر البلطى المزارع “1” إلى 21 جنيها للكيلو، كما يسجل سعر البلطي المزارع 2، 15 جنيها للكيلو.

ويبلغ سعر كيلو المكرونة السويسي 65 جنيها، والمكرونة المجمدة 25 جنيها للكيلو، حيث يسجل سعر برانيس اسكندرانى 50 جنيها للكيلو، كما يصل سعر كيلو السمك البورى إلى 40 جنيه، والبربون “1” لـ 35 جنيها للكيلو، وسعر المرجان ” 1 ” 30 جنيها للكيلو مرجان “2” 25 جنيها للكيلو.

والكابوريا 50 جنيها للكيلو، ، والجمبرى “2 ” مجمد 90 جنيها للكيلو، ومن جانب آخر يبلغ سعر كيلو السبيط والكالميارى والسابيا 150 جنيها الكيلو، حيث يصل سعر السمك الثعابين 150 جنيها للكيلو، وسعر البياض الأملس “1” 75 للكيلو.

وأسعار الجمبرى الجامبو يصل إلى 420 جنيها للكيلو، والجمبرى ” 1 ” 320 جنيها للكيلو، والجمبرى ” 2 ” يسجل 200 جنيها للكيلو، والجمبرى ” 3 ” 120 جنيها للكيلو، ويسجل سعر القشر بياض بين 75 جنيه للكيلو، فيما سجل البياض الأملس ” 2 “30 جنيها للكيلو.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الفواكة اليوم الخميس 4 فبراير 2021 في السوق المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

إصابة طالبة اثناء امتحان الشهادة الإعدادية بدمياط بعد ضبط هاتف محمول بحوزتها .. ما القصة!

تداول نشطاء موقع فيس بوك، صباح اليوم الاثنين، صورة طالبة مصابة بالوجة، وادعاءها اعدي ملاحظة…

11 دقيقة ago

لجنه بيطرية بدمياط تفحص رسالة عجول تسمين قادمة من البرازيل

شكلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم لجنه بيطرية لفحص رسالة عجول تسمين واردة من دولة…

28 دقيقة ago